المبالغ المتعثرة في شركة الاتصالات
banner
2017-03-24 , 05:20 مساءً
فهد1415’s Avatar
فهد1415

مبدع

فهد1415
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كغيري تفاجأت بوجود مبالغ فواتير كثيرة مسجلة علي كمبالغ متعثرة من خلال التحديث الاخير للتطبيق حقهم علئ الاندرويد.

وللأسف من خلال المراجعة وجدت مبلغ على رقم ثابت عندي سبق وسويت له الغاء وتصفية وايضا سويت عليه شكوى لوجود فواتير بعد الالغاء واتصلوا فيني وابلغوني انها تمت تسويتها

باقي الارقام كلها تم عليها تصفية والغاء او نقل لشخص اخر او تحويل سوا من المكاتب ولا يوجد اي رقم مهمل بفاتورة لم تسدد بل كلها مبالغ تم استحداثها لاحقا بعد التصفية ودفع المبالغ في المكاتب
Enlarged Image
2017-03-24 , 05:20 مساءً
2017-03-24 , 06:18 مساءً
MessiL’s Avatar
MessiL

**

MessiL
لا عجب القانون لا يحمي الا الشركات هنا
2017-03-24 , 06:18 مساءً
2017-03-24 , 08:23 مساءً
slagoro’s Avatar
slagoro

مبدع

slagoro
نفس الشيء قدمت شكوى عليهم في موقع الهيئة.
قبل عامين اتصلوا فيني واخبروني ان لدي مبلغ ثلاثة الاف ريال متعثرة على رقم في مدينة ثانية ولا اعرف عنه شيء. الطريف ان المطالبة كانت من اكثر من عشر سنين. رفعت شكوى وحذفوا المطالبة الله يعيننا عليهم هذه المرة كمان
2017-03-24 , 08:23 مساءً
2017-03-24 , 09:03 مساءً
al.hazmi’s Avatar
al.hazmi

مشارك

al.hazmi
عاد هذا اللي يميز stc
يسرقوك من حيث لا تعلم ويشككونك وما تقدر تطالب بحقك
2017-03-24 , 09:03 مساءً
2017-03-25 , 01:32 صباحاً
ماجدوناا’s Avatar
ماجدوناا

مشارك

ماجدوناا
والله ثم والله ويشهد علي الله اني قمت بسداد وفصل رقمين جوال الاول تم سداده وفصله منذ اكثر من ثمان سنوات اي منذ بدايه عام 2009 والرقم الثاني تم سداده وفصله في عام 2013
وفي الحالتين ابغلني الموضف ان الرقمين تم فصلهما نهائياً ولن يترتب بعدها اي مبالغ

وقد كنت اقوم بالتشييك على الفواتير بعد كل عمليه فصل وبشكل دوري وبشكل شبه اسبوعي عن طريق ارسال رساله الى 902 سابقا ويتم الرد بأنه لايوجد لدي اي فواتير او مبالغ متعثر سدادها وقد كنت اقوم بالتشييك تفادياً لوقوع اي خطأ حتى ولو وقع هنالك خطأ من قبل الموظف استطيع تدارك الامر بأقل الخسائر
وعند اصدار تطبيق mystc دخلت للتطبيق اكثر من مره ولا يوجد علي اي مبالغ تذكر ولكن الغريب انه تم اضافه الفواتير بوقت واحد وبعد زمن طويل من تاريخ السداد
والمفاجأه حصلت منذ حوالي العام او أواخر عام 2015 وهي عند قيامي بالدخول الى تطبيق mystc تفاجئت بوجود مبالغ متعثر سدادها على الرقمين التي كانت مسجله باسمي وتصل فيها الفاتورتين الى الفين وخمسمائه ريال

وقدمت اكثر من شكوى عن طريق مكاتبهم ولم اجد اي فائده تذكر سوى خصم 500 ريال ليصبح اجمالي الفاتورتين الفين ريال و عند المطالبه بعرض تفاصيل الفواتير افادوني بأن الفواتير قديمه ولايمكنهم عرض تفاصيلها او تزويدي باي معلومات عن الفواتير

والان لا استطيع تقديم اي شكوى لهيئه الاتصالات لانه لايوجد لدي اي وثائق او مستندات وفي نفس الوقت الاتصالات لاتملك تفاصيل الفواتير على حسب كلام موظفيها
وفي الاخير لا يسعني الا ان اقول حسبي الله وحده ونعم الوكيل
2017-03-25 , 01:32 صباحاً
2017-03-25 , 02:23 صباحاً
ملك المير’s Avatar
ملك المير

جميل الامين الطيب

ملك المير
ماجدوناا كتب:
والله ثم والله ويشهد علي الله اني قمت بسداد وفصل رقمين جوال الاول تم سداده وفصله منذ اكثر من ثمان سنوات اي منذ بدايه عام 2009 والرقم الثاني تم سداده وفصله في عام 2013
وفي الحالتين ابغلني الموضف ان الرقمين تم فصلهما نهائياً ولن يترتب بعدها اي مبالغ

وقد كنت اقوم بالتشييك على الفواتير بعد كل عمليه فصل وبشكل دوري وبشكل شبه اسبوعي عن طريق ارسال رساله الى 902 سابقا ويتم الرد بأنه لايوجد لدي اي فواتير او مبالغ متعثر سدادها وقد كنت اقوم بالتشييك تفادياً لوقوع اي خطأ حتى ولو وقع هنالك خطأ من قبل الموظف استطيع تدارك الامر بأقل الخسائر
وعند اصدار تطبيق mystc دخلت للتطبيق اكثر من مره ولا يوجد علي اي مبالغ تذكر ولكن الغريب انه تم اضافه الفواتير بوقت واحد وبعد زمن طويل من تاريخ السداد
والمفاجأه حصلت منذ حوالي العام او أواخر عام 2015 وهي عند قيامي بالدخول الى تطبيق mystc تفاجئت بوجود مبالغ متعثر سدادها على الرقمين التي كانت مسجله باسمي وتصل فيها الفاتورتين الى الفين وخمسمائه ريال

وقدمت اكثر من شكوى عن طريق مكاتبهم ولم اجد اي فائده تذكر سوى خصم 500 ريال ليصبح اجمالي الفاتورتين الفين ريال و عند المطالبه بعرض تفاصيل الفواتير افادوني بأن الفواتير قديمه ولايمكنهم عرض تفاصيلها او تزويدي باي معلومات عن الفواتير

والان لا استطيع تقديم اي شكوى لهيئه الاتصالات لانه لايوجد لدي اي وثائق او مستندات وفي نفس الوقت الاتصالات لاتملك تفاصيل الفواتير على حسب كلام موظفيها

بالاول صل على رسول الله

وثانيا : وقف لا تسددها

ثالثا : اقرأ موضوعي ذا ......... قراءة جيده ........... لانه شبيه بمشكلته وراح يفيدك كثيييير ... بس اهم شيء وانت بترفع الشكوى اختار نوع الشكوى مثل ماهو موضح بالصور بالضبط ....... اذا ما تذكر التواريخ بالضبط ...... بإمكانك وضع تواريخ تقريبيه ..!!

http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=23...

والشيء الاهم : اكتب شكوتك حول هذه المحاور ( انك كنت تملك الارقام ... وقمته بالسداد والغاء الارقام من سنين .. وقبل فتره ظهرت لك رساله عبر برنامج my stc تفيد بأن الارقام لازالت عليها مديونيه ... وعند الاتصال على الموظف تمت افادتك بالمديونيه ... وانت الان تبي تشوف تفاصيل الفاتوره لكي تدققها بعدين تسددها )

اذا تحب قم باعادة صياغة الشكوى ...... مثل الصياغه الموجوده في موضوع ........ بس حاول تلتزم بالمحاور اللي ذكرتها بالاعلى ..... وانصحك لا تجيب طاري هالكلمات زي ( انتي سددهم وهم ظالميني ... الفاتوره ظلم ..... الخ ))

الزبده اكتب الشكوى كأنك انسان مستعد تسددها بس تبي التفاصيل ... اتمنى تكون الصوره وضحت ...!!!!
2017-03-25 , 02:23 صباحاً
2017-03-25 , 02:27 صباحاً
ماجدوناا’s Avatar
ماجدوناا

مشارك

ماجدوناا
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
شكرا اخي الكريم والله يجزاك الف خير
ان شاء الله اراجع موضوعك بتمعن
والله يكتب اللي فيه الخير
2017-03-25 , 02:27 صباحاً
2017-03-25 , 02:32 صباحاً
Abo FaaHaaD’s Avatar
Abo FaaHaaD

نشيط

Abo FaaHaaD
انا طلع عندي ريال واحد مبالغ متعثره

مايستحون على وجيههم على كثر مانهبونا يبون ريال احس انها مشوار ادخل رقم الفاتوره بالصرافه وانسك سرا علشان ريال
2017-03-25 , 02:32 صباحاً
2017-03-25 , 05:04 صباحاً
slagoro’s Avatar
slagoro

مبدع

slagoro
ماجدوناا كتب:

يمكنك رفع شكوى في موقع الهيئة
2017-03-25 , 05:04 صباحاً
2017-03-25 , 11:12 صباحاً
MAjED rKo6’s Avatar
MAjED rKo6

متميز

MAjED rKo6
Abo FaaHaaD كتب:

مايستحون على وجيههم على كثر مانهبونا يبون ريال احس انها مشوار ادخل رقم الفاتوره بالصرافه وانسك سرا علشان ريال

ادفعلهم نص وخلي نص :d
2017-03-25 , 11:12 صباحاً
2017-03-26 , 12:22 صباحاً
Kan kan’s Avatar
Kan kan

مشارك

Kan kan
شركة stc معروف عنها النصب على المشتركين واهم عارفين هذا الشي انا كان عندي هاتف ثابت وفصلت الرقم وسددت كل المبالغ اللي عليه من فرع stc عام 1427 تفاجات انه توجد مديونيه على نفس الرقم . stc شعارها النصب والنصب والنصب

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام ADSLGATE
2017-03-26 , 12:22 صباحاً
2017-03-26 , 06:20 صباحاً
WWW444’s Avatar
WWW444

نشيط

WWW444
ماجدوناا كتب:

ارفع شكوى على موقع الهيئة واختر نوع الشكوى تزويدي بفاتورة مفصلة كما في الصورة التالية
Image انا طلبت فاتورة مفصلة من عام 1425 وازسلوها بعد الشكوى وقبل الشكوى في موقع الهيئة يكون ردهم لاتوجد فاتورة قديمة لكن بعد الشكوى اذا ماارسلوا فاتورة مفصلة رايح تكسب الشكوى لصالحك وهذا عن تجربة واذا ارسلو فاتورة غير مفصلة رد على الشكوى بانك تطلب فاتورة تفصلية
2017-03-26 , 06:20 صباحاً
2017-03-27 , 08:11 صباحاً
ابو عبد القادر’s Avatar
ابو عبد القادر

مشارك

ابو عبد القادر
Abo FaaHaaD كتب:

أضحكتني والله
إذا فاضي طقطق عليهم وقلهم ابغى تقسيط للمبلغ على 12 شهر :13:
2017-03-27 , 08:11 صباحاً
2017-03-27 , 08:51 صباحاً
عبــد الكريم’s Avatar
عبــد الكريم

مبدع

عبــد الكريم
وكأن الاتصالات تنتقم من الشعب بهالحركه بعد المقاطعة
فعلا من أمن العقوبة أساء الادب
2017-03-27 , 08:51 صباحاً
2017-03-27 , 10:48 صباحاً
أبووسم’s Avatar
أبووسم

متميز

أبووسم
حصلت علي فاتورتين

الاوله بمبلغ 358 ريال و بعد الاتصال عليهم طلعت فاتورة بيجر من عام 1419 :1:

والثانيه بمبلغ ريالين ، لرقم تم نقله قبل 4 سنوات لشركة زين
2017-03-27 , 10:48 صباحاً
2017-03-27 , 12:17 مساءً
XRoOoT’s Avatar
XRoOoT

مبدع

XRoOoT
انا عندي مبالغ متعثرة مبلغ 440 ريال

وانا متأكد اني مسدد ومصفي رقم الثابت من زمان.

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
2017-03-27 , 12:17 مساءً
2017-03-27 , 03:42 مساءً
maass’s Avatar
maass

مبدع

maass
ملك المير كتب:
بالاول صل على رسول الله

وثانيا : وقف لا تسددها

ثالثا : اقرأ موضوعي ذا ......... قراءة جيده ........... لانه شبيه بمشكلته وراح يفيدك كثيييير ... بس اهم شيء وانت بترفع الشكوى اختار نوع الشكوى مثل ماهو موضح بالصور بالضبط ....... اذا ما تذكر التواريخ بالضبط ...... بإمكانك وضع تواريخ تقريبيه ..!!

http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=23...

والشيء الاهم : اكتب شكوتك حول هذه المحاور ( انك كنت تملك الارقام ... وقمته بالسداد والغاء الارقام من سنين .. وقبل فتره ظهرت لك رساله عبر برنامج my stc تفيد بأن الارقام لازالت عليها مديونيه ... وعند الاتصال على الموظف تمت افادتك بالمديونيه ... وانت الان تبي تشوف تفاصيل الفاتوره لكي تدققها بعدين تسددها )

اذا تحب قم باعادة صياغة الشكوى ...... مثل الصياغه الموجوده في موضوع ........ بس حاول تلتزم بالمحاور اللي ذكرتها بالاعلى ..... وانصحك لا تجيب طاري هالكلمات زي ( انتي سددهم وهم ظالميني ... الفاتوره ظلم ..... الخ ))

الزبده اكتب الشكوى كأنك انسان مستعد تسددها بس تبي التفاصيل ... اتمنى تكون الصوره وضحت ...!!!!

اللهم صل على محمد

مثل ما قال لك ملك المير بالضبط .. ومن تجربة مررت بها .. تم حذف مبلغ مديونية من سمة وتراجعوا عن دعواهم عندما طالبتهم بالفاتورة التفصيلية

ادخل على تطبيقهم my stc

اطلبهم فاتورة تفصيلية وإذا رفضوا تزويدك بالتفاصيل للفاتورة تحت أي حجة كانت فهذه إدانة لهم ومخالفة واضحة وصريحة لوثيقة حماية طالب الخدمة

http://www.citc.gov.sa/ar/Pages/SubscribersRigh...

ومخالفة للمادة 5 فقرة 5 من نظام حماية طالب الخدمة ولا يحق لهم طلب أي مبلغ إلا بفاتورة توضح تكاليف الخدمة مفصلة وليست مبهمة .

حال رفضهم اشكهم للهيئة وطالب بفاتورة توضح المديونية .. صدقني سيهربون .. ويلغون المطالبة .

HUAWEI honor 5x
2017-03-27 , 03:42 مساءً
2017-04-10 , 11:51 مساءً
مصعب العويسي’s Avatar
مصعب العويسي

مشارك

مصعب العويسي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2017-04-10 , 11:51 مساءً
2017-04-11 , 12:41 صباحاً
F i S a L’s Avatar
F i S a L