قصتي مع شركة زين للاتصالات
banner
2017-04-25 , 07:03 صباحاً
sneemi’s Avatar
sneemi

مشارك

sneemi
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعرض لكم ماحدث لي مع شركة زين واترك الحكم لكم .
قمت بتفعيل باقة التجوال للولايات المتحده الامريكيه لمدة شهر بيانات ومكالمات بمبلغ ريال واشتغلت معي لمدة أسبوع تقريبا ثم توقفت الشريحة تماما ولم استفد منها لبقية الرحلة اللتي استغرقت يوم وارسلت لحسابهم في تويتر عن المشكله وفي كل مره يقفل الأمر دون حل .وانتظرت حتى وصلت مطار جده وايضا لم تعمل فذهبت لمكتبهم في المطار وحاول يشغلها لكن لا فائده وقال ينرفع لك طلب قلتله اعطني بدل يمكن تشتغل وفعلا اشتغلت وطبعا قلت احاول استعيد حقي لاني لم استفد من الباقه الا أسبوع تقريبا حاولت ارفع شكوى عن طريق الهيئة لكن برنامجهم غثيث ولا يوجد شيء عن مشاكل التجوال قلت خلني اتصل في خدمات العملاء أحسن واشوف ردهم والحقيقه كان استقبالهم رائع وتفهموا المشكله ورفعوا لي طلب للاداره وطالبتهم لاستعادة المبلغ وفي اليوم الثاني وصلتني رساله من زين بأنه تم تسوية المشكله واتفاجأ بان حسابي اضيف له ريال واشوفها معقوله لاني استخدمت الباقه تقريبا اسبوع .شخصيا انا راضي بالتسويه واعتقد انها منصفه الي حد كبير وبادره ممتازه منهم تجاه عملائهم ناهيك عن اسعارهم وحسن تعاملهم ،ويشهد الله علي ماذكرت الا الحقيقه انصح من يعاني لدى الشركات الاخرى من ارتفاع الاسعار او حتى سوء التعامل أن يتوجه الي زين وراح يجد راحة البال والتوفير .
اخوكم ابو محمد -جده

Sent from my HUAWEI NXT-L29 using ADSLGATE mobile app
Enlarged Image
2017-04-25 , 07:03 صباحاً
2017-04-25 , 07:30 صباحاً
سالم محمد’s Avatar
سالم محمد

بارز

سالم محمد
سبحان الله أنا على العكس اشتركت معاهم لمده عام بيانات لا محدود ب 1199 ريال وكانت الخدمه سيئه جدا وصار لي معاهم الحين خمس شهور لا خدمه زي الناس وفلوسي ببطنهم واشتكيت ولا وصلت لنتيجه وحسب تجربتي أشوفها أسوء الموجود لا خدمه ولا دعم ولا شبكه ولا ذمه ولا ضمير ولا تعامل.
2017-04-25 , 07:30 صباحاً
2017-04-25 , 11:23 صباحاً
تركي عامر’s Avatar
تركي عامر

مشارك

تركي عامر
سالم محمد كتب:
سبحان الله أنا على العكس اشتركت معاهم لمده عام بيانات لا محدود ب 1199 ريال وكانت الخدمه سيئه جدا وصار لي معاهم الحين خمس شهور لا خدمه زي الناس وفلوسي ببطنهم واشتكيت ولا وصلت لنتيجه وحسب تجربتي أشوفها أسوء الموجود لا خدمه ولا دعم ولا شبكه ولا ذمه ولا ضمير ولا تعامل.

طيب حاول تغير الشبكة ل 3g أو يمكن من المودم اللي معك
حاول تلقى لها حل منا منا

أنا مشترك معهم من 3 سنوات أخر مرة 600 قيقا صحيح أن السرعة قلت أخر 6 أشهر ولكن برضو معقولة .
2017-04-25 , 11:23 صباحاً
2017-04-26 , 02:46 صباحاً
سالم محمد’s Avatar
سالم محمد

بارز

سالم محمد
تركي عامر كتب:
طيب حاول تغير الشبكة ل 3g أو يمكن من المودم اللي معك
حاول تلقى لها حل منا منا

أنا مشترك معهم من 3 سنوات أخر مرة 600 قيقا صحيح أن السرعة قلت أخر 6 أشهر ولكن برضو معقولة .

غيرت 4g و 3g بدون فايده ،، التغطيه سيئه والبرج بعيد و((الشركه يقولون ما عندي مشكله))
2017-04-26 , 02:46 صباحاً
2017-05-01 , 01:38 صباحاً
شققد جأملتك’s Avatar
شققد جأملتك

مشارك

شققد جأملتك
سالم محمد كتب:

لاتترجه منهم شي كل الي عليك تسويه كتالي

طلع لك شرحيه بيانات خاصه فيك حاول قد ماتقدر ماتسرف بيانات بحيث جز بيانات

وطبعا لاننسي انه شركه ززين من ساعه 2 بليل الي 2 الظهر صاروخ بعددها السرعه للعنايه المشدده لاتعور راسك تلف ع جيل الثالث او رابع لانه عوار راس
2017-05-01 , 01:38 صباحاً
2017-05-01 , 02:00 صباحاً
ياسر ابو زياد’s Avatar
ياسر ابو زياد

الجريح

ياسر ابو زياد
سالم محمد كتب:

مثلك اخذتها وتنتهي في شهر تسعه القادم

عذرهم ان التغطيه عليها ضغط ورفعنا لك طلب

ندمت اني اخذت سنه

يابوي شهري ولا تكثر عن الشهري عشان لو صار شي

شهر وانت مغير
2017-05-01 , 02:00 صباحاً