عن تجربة بمواصفات وانواع ساعات التقليد (التفاصيل بالردود)
banner
2012-01-18 , 06:56 صباحاً
toot888’s Avatar
toot888

عضو

toot888
laheg كتب:
السلام عليكم ورحمه الله

مشكور اخي العزيز على الموقع الكينغ كونغ هههه بصراحه تابعت الردود استمتعت بالموضوع وطبعا شيكت الموقع الصيني وشفت الساعات الجوده العاليه والنص نص طبعا السعر عندهم شوي غالي انا انصح والنصيه ببلاش تروحون للسوق الذهب الي في البحرين في محلات تبيع ساعات تقليد درجه اولى انا اشتريت ساعه من عندهم وقارنتها بساعات الموقع الصيني من حيث الجوده نفسها تماما السعر بين 25 لين 30 دينار وانت وشطارتك وهذي صورة للساعه
Image

يعطيك العافيه وين موقع سوق الذ هب بالبحرين بأي شارع او منطقه
2012-01-18 , 06:56 صباحاً
2012-01-18 , 08:39 صباحاً
ZooMer’s Avatar
ZooMer

عضو

ZooMer
laheg كتب:
السلام عليكم ورحمه الله

مشكور اخي العزيز على الموقع الكينغ كونغ هههه بصراحه تابعت الردود استمتعت بالموضوع وطبعا شيكت الموقع الصيني وشفت الساعات الجوده العاليه والنص نص طبعا السعر عندهم شوي غالي انا انصح والنصيه ببلاش تروحون للسوق الذهب الي في البحرين في محلات تبيع ساعات تقليد درجه اولى انا اشتريت ساعه من عندهم وقارنتها بساعات الموقع الصيني من حيث الجوده نفسها تماما السعر بين 25 لين 30 دينار وانت وشطارتك وهذي صورة للساعه
Image

يعطيك العافية اخوي
اخوي العزيز لو قريت الموضوع جيدا لعرفت ان الهدف ليس تحديد موقع لشتري منه الهدف من هذا الموضوع هو ان نعرف مواصفات الساعة قبل شراؤها وتمنيت لو انك اضفت بتجربتك هذة مواصفات الساعة التي انت وضعتها من زجاج وستانليس ستيل و محرك لمساعدة اخوانك بهدفك النبيل جزاك الله خير.
وسبب تعلقي بساعات التقليد تجربة بساعتين رولكس من البحرين وكانت اولى ماعرفت من ساعات التقليد التي اشتراها صديق عزيز بسعر 300 ريال ولم تكن درجة اولى ووجدت منها هنا بالاسواق ولاتستحق ال 200 ريال ومواصفاتها كانت رديئة جدا واقصد الساعة التي اشتراها الصديق وهي تقريبا بمواصفات هذة:
[U]http://www.silix-prime.com/rol119-p-2037.html[/U]
وهذا لا يعني ان المحل الذي انت تقصدة بالبحرين سيء من الممكن الساعات الموجودة عندة جيدة
[U]ولكن المهم جدا بالامر[/U] هو المعرفة بالمواصفات قبل الشراء لا ان نشتري الاسم فقط وقد ذكرت ذلك مرارا وتكرارا هذة الساعات تصنع بورش متعددة ليست كالاصلية تصنع بمصنع واحد معروف اي بمعنى ان كل ورشة تصنع ساعة مختلفة عن الورشة الاخرى بمواصفات مختلفة منها لرخيص ومنها القليل الجيد لكن الشكل النهائي الخارجي للساعة هو واحد وبالتاكيد لن يدفع مصنع على محرك بجودة جيدة ويبيعة بسعر المحرك الاقل جودة فمعلوم ان المحركات انواع والزجاج انواع والمعدن المستعمل ايضا انواع.
[U]الخلاصة المهمة هو ان نعرف مواصفات الساعة كاملة قبل الشراء من اي مكان كان بالنت او غيرة[/U]

daab كتب:
سهلت علينا كثيرالبحرين قريبة
بس ملاحظ الزجاج لون اطرافة مثل الحليب مكان ماتركب الزجاجة.

اخوي بارك الله فيك زجاج هذة الساعة Mineral crystal
2012-01-18 , 08:39 صباحاً
2012-01-18 , 01:40 مساءً
laheg’s Avatar
laheg

عضو جديد

laheg
هو الزجاج على جنب مرفوع وانا مصور من على جنب بس صدقني الساعات نخب اول اونا انصحكم احسن ما تدفع 90 دينار على شي بالصور تروح وتشوف بعينك الجوده بس يوم تروح يقلك نخب اول ويظرب عليك 60
و 70 انا اشتري من عندهم على 25 اومثل الي بالصورة 30

Image

والتوفيق للجميع
2012-01-18 , 01:40 مساءً
2012-01-18 , 01:48 مساءً
laheg’s Avatar
laheg

عضو جديد

laheg
هههههههههههههههههه وانا خوك انا مالي ربح في شي ولا انت الا الافادة للاخوان لا اقل ولا اكثر وعلى الساعه شغاله ما اشتكت من شي وعلى الزجاج انا شفت عنده نفس الساعه بس لون الزجاج غامق او تقدر تقول داكن وسعرها رخيص على 15 دينار بس هو يقول انه صفاير الزجاج للساعه الدرجه الاولى والله اعلم
2012-01-18 , 01:48 مساءً
2012-01-18 , 03:14 مساءً
ZooMer’s Avatar
ZooMer

عضو

ZooMer
laheg كتب:
هو الزجاج على جنب مرفوع وانا مصور من على جنب بس صدقني الساعات نخب اول اونا انصحكم احسن ما تدفع 90 دينار على شي بالصور تروح وتشوف بعينك الجوده بس يوم تروح  يقلك نخب اول ويظرب عليك 60 
و 70  انا اشتري من عندهم على 25 اومثل الي بالصورة 30

Image

والتوفيق للجميع

جزاك الله خير يالطيب
لتفهم ما اقصدة اخي العزيز شاهد سعر محرك جيد رقم 7750 سعرة 400 دولار هذا سعر المحرك فقط 
http://www.ebay.com/itm/new-Valjoux-7750-25j-3r...

وشاهد الاسعاربهذا الرابط لانواع عدة لمحركات ساعات وخصوصا رقم 2-8326 لانه كثيرا مايستخدم بالتقليد الجيد. 
http://www.ofrei.com/page_183.html
2012-01-18 , 03:14 مساءً
2012-01-18 , 07:11 مساءً
laheg’s Avatar
laheg

عضو جديد

laheg
ZooMer كتب:
جزاك الله خير يالطيب
لتفهم ما اقصدة اخي العزيز شاهد سعر محرك جيد رقم 7750 سعرة 400 دولار هذا سعر المحرك فقط
http://www.ebay.com/itm/new-Valjoux-7750-25j-3r...

وشاهد الاسعاربهذا الرابط لانواع عدة لمحركات ساعات وخصوصا رقم 2-8326 لانه كثيرا مايستخدم بالتقليد الجيد.
http://www.ofrei.com/page_183.html

ماشاء الله متبحر في عالم الساعات زين واناخوك شلون نعرف نوع المحرك يعني نقول للبياع شنو نوع المحرك وما هي افضل الانواع. يعني هني يصير الغش في داخل الساعه ابي اشرح اكثر بارك الله بك معلومات قيمه

ارق التحايا
2012-01-18 , 07:11 مساءً
2012-01-19 , 07:57 مساءً
أبـو رابـيـة’s Avatar
أبـو رابـيـة

بارز

أبـو رابـيـة
ZooMer كتب:
هلا بك اخوي ابورابية
قبل كل شي هل الساعة عاجبتك ترى الزجاج كما ذكرت سابقا Mineral Crystal ؟
والافضل من هذا الزجاج هو Sapphire Crystal
وثانيا اخوي هل عندك حساب بالبي بال؟
والصين عندهم اجازة راس السنة مادري متى تبدأ سنتهم بالتأكيد انها تختلف وهي خاصة فيهم عموما على ماقريت ان اجازتهم من 19 الى 30 يناير يعني حوالي 12 يوم.

ا.

تسلم لي يالغالي

تصدق إني ادخل للموضوع كل يوم ولا انتبهت لردك قاعد انتظر ردك ههه

تسلم يالغالي وتسلم يدينك على البحث ..... ايه خلاص انا صامل للشراء أعجبتني بمواصفاتها وزجاجها بخليها تجربة لي وان شاء الله تطلع حلوه وانا متأكد

اي نعم عندي حساب باي بال
2012-01-19 , 07:57 مساءً
2012-01-19 , 10:05 مساءً
رويال’s Avatar
رويال

مشارك

رويال
ممكن ياغالي تجيب
لي ساعه مشابهة تماما لهذي الساعه بسعر أٌقل
اعجبتني مواصفتها وشكلها
بس الشعار اللي على الساعه منعني اشتريها
http://www.amazon.com/gp/product/B003DRNCCU/ref...
2012-01-19 , 10:05 مساءً
2012-01-20 , 01:10 مساءً
ZooMer’s Avatar
ZooMer

عضو

ZooMer
laheg كتب:
ماشاء الله متبحر في عالم الساعات زين واناخوك شلون نعرف نوع المحرك يعني نقول للبياع شنو نوع المحرك وما هي افضل الانواع. يعني هني يصير الغش في داخل الساعه ابي اشرح اكثر بارك الله بك معلومات قيمه

ارق التحايا

حاضرين يالطيب
اخوي laheg هذا شرح لك اسمح لي ان وجد اخطاء بالكتابة لان الافكار تتداخل اثناء الكتابة .

المحرك السويسري ETA 2-2824
28000 BPH ( سوف اشرحها لاحقا)
هذا المحرك السويسري للساعات التي فيها تاريخ فقط وهو محرك ممتاز ويوجد منه الان تقليد صيني سنشرحة مع المحركات الصينية.

محرك سويسري ETA 2-2836
28800 BPH
المحرك هذا مثل السابق لكن يوجد فية التاريخ ويوجد فية ايضا اليوم ويوجد منه ايضا تقليد صيني 

محرك سويسري ETA 2-2892
BPH 28800
محرك سويسري مطلي مشابه للمحركين السابقين واغلى سعر منهما لكنه ليس افضل منهما

محرك سويسري 7750 / 7753
محرك كرونغراف يشغل ثلاث العقارب الصغيرة داخل الساعة وهذا تشاهدة دائما للساعات التي لها ثلاثة تيجان اي ثلاثة مسامير وداخل الساعة عقارب ثلثة صغيرة غير عقارب الساعة الرئيسية الكبيرة وهذا المحرك غالي السعر ولذلك تجد تقليدة هو المتوفر غالبا بالتقليد لان سعر المحرك السويسري هذا يصل الى ال 500 دولار وان وجدت موقع اغلب ساعاتة عليها هذا المحرك فالحذر مطلوب لان من المستحيل ان يشتري كمية من هذا المحرك الغالي وايضا لايصنع بكثرة.
والمحرك 7750 يختلف حجمة قليلا عن حجم الصيني 7750 ولذلك لو فرضنا ان زبونا اراد ان يطلب محرك 7750 سويسري صعب ان يركب بسهولة بالساعة فالساعة مقاسها صنع ليناسب مقاس الصيني لان تقليد القطع الاخرى بالصين او اسيا ولكن ليس مستحيل ان يركب المحرك السويسري فيحتاج الى مهارة بقص او تضييق بالساعة كي يثبت المحرك السويسري  7750

محرك اسيوي (صيني) 21
هذا المحرك هو الاكثر استعمالا بساعات التقليد وتكون الساعة رخيصة بهذا المحرك لرخص سعرة

محرك صيني ETA 2824 - 2836
 محركان صينيان تقليد للمحركين السويسرين السابقين مطابقين تماما لهما شكلا وعملا لكن الاختلاف بالصناعة ان السويسري بالطبع اجود لانة يمر على مطابقة المواصفات بسويسرا وتكون صارمة جدا عكس مايوجد بالصين

المحرك الصيني 7750 -7753 
محرك تقليد للسويسري كرونوغراف يشغل ثلاث عقارب فرعية كالسويسري الصناعة الاخيرة من هذا المحرك تحسن كثير عن السابق كما قرأت عنه تجد المحرك الجديد BPH 28800 بينما كانت بالسابق 21600 BPH(سنأتي لشرحها)

شرح BPH
ال BPH هو عدد دقات او نبضات محرك الساعة بالساعة الواحدة مثلا محرك 2836 BPH 28800 اي انه ينبض 28800 نبضة بالساعة الواحدة لو اردنا كم نبضة بالثانية فمعلوم ان الساعة 60 دقيقة والدقيقة 60 ثانية فلو ضربنا 60 في 60 الناتج 3600 ثانية بالساعة وقسمنا 28800 على 3600 فالناتج يكون 8 دقات او نبضات بالثانية 

الان نأتي كيف نعرف المحرك بدون فتحة فالطريقة ممكن اقول ممكن تكون حسابيا
فبالتأكيد محلات الساعاتعندهم اله لقياس BPH فلو طلبنا ان يعطينا قياس اي ساعة من التقليد فسوف نعرف المحرك المستعمل بالحساب فمثلا اذا كان القياس هو 21600 فهو محرك صيني 21
بالاخير اخي العزيز هذا كله اجتهاد مني قابل للخطأ والصواب ارجو ان وفقت بالشرح لك

شاهد بحثت بالنت ووجدت هذا الجهاز لقياس BPH
http://en.wikibooks.org/wiki/Budget_Watch_Colle...

أبـو رابـيـة كتب:
تسلم لي يالغالي

تصدق إني ادخل للموضوع كل يوم ولا انتبهت لردك قاعد انتظر ردك ههه

تسلم يالغالي وتسلم يدينك على البحث ..... ايه خلاص انا صامل للشراء أعجبتني بمواصفاتها وزجاجها بخليها تجربة لي وان شاء الله تطلع حلوه وانا متأكد

اي نعم عندي حساب باي بال

هلا بك اخوي ابو رانية
لا تستعجل حتى لو شريت الان لن يبعثوا الشحنة الا بعد عشرة ايام فانتظر كما ذكرت لك سابقا عندهم اجازة راس سنتهم.
وعلى طاري التجربة الاولى امس طلبت ساعة للتجربة الاولى من موقع watcheden.biz طلبتها بالبريد الممتاز الشحن مجاني لست مستعجل فقط للتجربة .

رويال كتب:
ممكن ياغالي تجيب
لي ساعه مشابهة تماما لهذي الساعه بسعر أٌقل
اعجبتني مواصفتها وشكلها
بس الشعار اللي على الساعه منعني اشتريها
http://www.amazon.com/gp/product/B003DRNCCU/ref...

يالغالي نصيحتي لك شوف هذا الموقع ممتاز بالبحث عن الساعات التقليد watcheden.biz
سهل عمل البحث فية اختر نوع الساعة وبعدها نوع المحرك الذي ترغبة ثم نوع السير جلد مطاط ستانليس سيراميك والخ...
وان اعجبتك ساعة معينة انسخ رابطها وضعه هنا لمناقشة مواصفاتها ان اردت بارك الله فيك.
2012-01-20 , 01:10 مساءً
2012-01-20 , 01:11 مساءً
أبـو رابـيـة’s Avatar
أبـو رابـيـة

بارز

أبـو رابـيـة
[QUOTE]
هلا بك اخوي ابو رانية
لا تستعجل حتى لو شريت الان لن يبعثوا الشحنة الا بعد عشرة ايام فانتظر كما ذكرت لك سابقا عندهم اجازة راس سنتهم.
وعلى طاري التجربة الاولى امس طلبت ساعة للتجربة الاولى من موقع watcheden.biz طلبتها بالبريد الممتاز الشحن مجاني لست مستعجل فقط للتجربة .
[/QUOTE]

يعطيك العافية ما فيه مشكلة ننتظر بس وش طريقة الشراء والمراسلة ؟ عشان بعد عشر أيام يرسلونها أنا منيب عجل عليها وبارك الله فيك
2012-01-20 , 01:11 مساءً
2012-01-20 , 01:29 مساءً
ZooMer’s Avatar
ZooMer

عضو

ZooMer
أبـو رابـيـة كتب:
يعطيك العافية ما فيه مشكلة ننتظر بس وش طريقة الشراء والمراسلة ؟ عشان بعد عشر أيام يرسلونها أنا منيب عجل عليها وبارك الله فيك

اسف جدا اخوي ابورابية كاتب اسمك بردي السابق ابورانية والله من العجلة
اولا ترسل له رساله تطلب منه الساعة وبعد ذلك يرد عليك ان الساعة موجودة وان سعرها كذا
وايضا يرسل لك رقم حسابة لارسال المبلغ له ورقم الحساب بالبي بال هو عنوان البريد حقه هو للبي بال وبعدها تدخل على البي بال وترسل المبلغ
شوف هذا الرابط بارك الله فيك شرح جميل لاحدالاخوة الله يجزاه خير لطريقة الدفع بالبي بال الى مثل هذا الموقع لان طريقة الدفع تختلف لانه يبيع سلع تقليد.
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=11...

وطبعا وقبل كل هذا اكيد انك شاهدت الساعة ووافقت عليها وايضا قبل ارسالها بالبريد هو يرسل لك صورتها ليتأكد من اختيارك ثم يبعثها لك بالشحن الذي انت طلبته بالبريد الممتاز او الدي اتش ال
وكل شحن له سعر الدي اتش ال 40 دولار والبريد الممتاز 16 دولار لكن ياخذ وقت اطول بكثير
ونصيحتي اذا مانت مستعجل اطلبها بالبريد الممتاز.
2012-01-20 , 01:29 مساءً
2012-01-20 , 01:35 مساءً
أبـو رابـيـة’s Avatar
أبـو رابـيـة

بارز

أبـو رابـيـة
ZooMer كتب:
اسف جدا اخوي ابورابية كاتب اسمك بردي السابق ابورانية ... عادي ياخوي الله يعافيك رانية يذكرني بعصير راني :new3: تسلم يالغالي سمني اللي تبي
اولا ترسل له رساله تطلب منه الساعة وبعد ذلك يرد عليك ان الساعة موجودة وان سعرها كذا
وايضا يرسل لك رقم حسابة لارسال المبلغ له ورقم الحساب بالبي بال هو عنوان البريد حقه هو للبي بال وبعدها تدخل على البي بال وترسل المبلغ
شوف هذا الرابط بارك الله فيك شرح جميل لاحدالاخوة الله يجزاه خير لطريقة الدفع بالبي بال الى مثل هذا الموقع لان طريقة الدفع تختلف لانه يبيع سلع تقليد.
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=11...

وطبعا وقبل كل هذا اكيد انك شاهدت الساعة ووافقت عليها وايضا قبل ارسالها بالبريد هو يرسل لك صورتها ليتأكد من اختيارك ثم يبعثها لك بالشحن الذي انت طلبته بالبريد الممتاز او الدي اتش ال
وكل شحن له سعر الدي اتش ال 40 دولار والبريد الممتاز 16 دولار لكن ياخذ وقت اطول بكثير
ونصيحتي اذا مانت مستعجل اطلبها بالبريد الممتاز.

الله يبيض وجهك طيب باقي آخر طلب الله يعافيك وش أرسل له لأن سعرها 200 دولار كيف يعرف إني أبي بسعر 82 دولار وش أقول له
2012-01-20 , 01:35 مساءً
2012-01-20 , 07:35 مساءً
ABO SHHR’s Avatar
ABO SHHR

عضو جديد

ABO SHHR
يعطيك آلعآفية على آلموقع آلرآئع وشكرآ جزيلآ ..
2012-01-20 , 07:35 مساءً
2012-01-20 , 10:42 مساءً
laheg’s Avatar
laheg

عضو جديد

laheg
[QUOTE]
حاضرين يالطيب
اخوي laheg هذا شرح لك اسمح لي ان وجد اخطاء بالكتابة لان الافكار تتداخل اثناء الكتابة .

المحرك السويسري ETA 2-2824
هذا المحرك السويسري للساعات التي فيها تاريخ فقط وهو محرك ممتاز ويوجد منه الان تقليد صيني سنشرحة مع المحركات الصينية.

محرك سويسري ETA 2-2836
28800 BPH
المحرك هذا مثل السابق لكن يوجد فية التاريخ ويوجد فية ايضا اليوم ويوجد منه ايضا تقليد صيني

محرك سويسري ETA 2-2892
BPH 28800

محرك سويسري 7750 / 7753
محرك كرونغراف يشغل ثلاث العقارب الصغيرة داخل الساعة وهذا تشاهدة دائما للساعات التي لها ثلاثة تيجان اي ثلاثة مسامير وداخل الساعة عقارب ثلثة صغيرة غير عقارب الساعة الرئيسية الكبيرة وهذا المحرك غالي السعر ولذلك تجد تقليدة هو المتوفر غالبا بالتقليد لان سعر المحرك السويسري هذا يصل الى ال 500 دولار وان وجدت موقع اغلب ساعاتة عليها هذا المحرك فالحذر مطلوب لان من المستحيل ان يشتري كمية من هذا المحرك الغالي وايضا لايصنع بكثرة.
والمحرك 7750 يختلف حجمة قليلا عن حجم الصيني 7750 ولذلك لو فرضنا ان زبونا اراد ان يطلب محرك 7750 سويسري صعب ان يركب بسهولة بالساعة فالساعة مقاسها صنع ليناسب مقاس الصيني لان تقليد القطع الاخرى بالصين او اسيا ولكن ليس مستحيل ان يركب المحرك السويسري فيحتاج الى مهارة بقص او تضييق بالساعة كي يثبت المحرك السويسري 7750

محرك اسيوي (صيني) 21
هذا المحرك هو الاكثر استعمالا بساعات التقليد وتكون الساعة رخيصة بهذا المحرك لرخص سعرة

محركان صينيان تقليد للمحركين السويسرين السابقين مطابقين تماما لهما شكلا وعملا لكن الاختلاف بالصناعة ان السويسري بالطبع اجود لانة يمر على مطابقة المواصفات بسويسرا وتكون صارمة جدا عكس مايوجد بالصين

المحرك الصيني 7750 -7753
محرك تقليد للسويسري كرونوغراف يشغل ثلاث عقارب فرعية كالسويسري الصناعة الاخيرة من هذا المحرك تحسن كثير عن السابق كما قرأت عنه تجد المحرك الجديد BPH 28800 بينما كانت بالسابق 21600 BPH(سنأتي لشرحها)

شرح BPH
ال BPH هو عدد دقات او نبضات محرك الساعة بالساعة الواحدة مثلا محرك 2836 BPH 28800 اي انه ينبض 28800 نبضة بالساعة الواحدة لو اردنا كم نبضة بالثانية فمعلوم ان الساعة 60 دقيقة والدقيقة 60 ثانية فلو ضربنا 60 في 60 الناتج 3600 ثانية بالساعة وقسمنا 28800 على 3600 فالناتج يكون 8 دقات او نبضات بالثانية

فبالتأكيد محلات الساعاتعندهم اله لقياس BPH فلو طلبنا ان يعطينا قياس اي ساعة من التقليد فسوف نعرف المحرك المستعمل بالحساب فمثلا اذا كان القياس هو 21600 فهو محرك صيني 21

[U]http://en.wikibooks.org/wiki/Budget_...ing/Regulating[/U]

[/QUOTE]

بارك الله بك اخي الكريم على المعلومات القيمه

سوف نتابع الموضوع للاستفادة من خبرتك

ارق التحايا
2012-01-20 , 10:42 مساءً
2012-01-20 , 11:44 مساءً
mohd641’s Avatar
mohd641

عضو

mohd641
ZooMer كتب:
حاضرين يالطيب

المحرك السويسري ETA 2-2824

محرك سويسري ETA 2-2836
28800 BPH

محرك سويسري ETA 2-2892
BPH 28800

محرك سويسري 7750 / 7753
والمحرك 7750 يختلف حجمة قليلا عن حجم الصيني 7750 ولذلك لو فرضنا ان زبونا اراد ان يطلب محرك 7750 سويسري صعب ان يركب بسهولة بالساعة فالساعة مقاسها صنع ليناسب مقاس الصيني لان تقليد القطع الاخرى بالصين او اسيا ولكن ليس مستحيل ان يركب المحرك السويسري فيحتاج الى مهارة بقص او تضييق بالساعة كي يثبت المحرك السويسري 7750

محرك اسيوي (صيني) 21

المحرك الصيني 7750 -7753

شرح BPH

http://en.wikibooks.org/wiki/Budget_Watch_Colle...

هلا بك اخوي ابو رانية

يالغالي نصيحتي لك شوف هذا الموقع ممتاز بالبحث عن الساعات التقليد watcheden.biz
سهل عمل البحث فية اختر نوع الساعة وبعدها نوع المحرك الذي ترغبة ثم نوع السير جلد مطاط ستانليس سيراميك والخ...
وان اعجبتك ساعة معينة انسخ رابطها وضعه هنا لمناقشة مواصفاتها ان اردت بارك الله فيك.

اخواني تبين ان موقع watcheden.biz غير موثوق ومخادع. انتبهوا ولا تشتروا منه
وهذا من واجبي الدين والخلقي ان احذركم كي لا تقعوا فريسه له.
وهذه نتيجة الفحص
http://www.mywot.com/en/scorecard/watcheden.biz...
2012-01-20 , 11:44 مساءً
2012-01-21 , 12:09 مساءً
ZooMer’s Avatar
ZooMer

عضو

ZooMer
أبـو رابـيـة كتب:
الله يبيض وجهك طيب باقي آخر طلب الله يعافيك وش أرسل له لأن سعرها 200 دولار كيف يعرف إني أبي بسعر 82 دولار وش أقول له

حياك اخوي ابورابية
ان شاءالله اذا انتهت اجازتهم ارسلت لك رسالة بالانجليزي لتتواصل مع اي موقع تود ان تشتري منه.

ABO SHHR كتب:
يعطيك آلعآفية على آلموقع آلرآئع وشكرآ جزيلآ ..

الله يعافيك اخوي

laheg كتب:
بارك الله بك اخي الكريم على المعلومات القيمه

سوف نتابع الموضوع للاستفادة من خبرتك

ارق التحايا

هلا بك اخوي
الحقيقة اننا نتعلم جميعا من تجاربنا سواء كانت ناجحة ام فاشلة ومادعاني للبحث في هذا الموضوع هو تجاربي الاولى الفاشلة بالساعات واشكرك على اثراء الموضوع بسؤالك الرائع جزاك الله خير.

mohd641 كتب:
اخواني تبين ان موقع watcheden.biz غير موثوق ومخادع. انتبهوا ولا تشتروا منه
وهذا من واجبي الدين والخلقي ان احذركم كي لا تقعوا فريسه له.
وهذه نتيجة الفحص
http://www.mywot.com/en/scorecard/watcheden.biz...

اشكرك على حرصك اخوي على اخوانك
بارك الله فيك اعتقد انك لم تقرأ الرد جيدا الموقع وضع للبحث ولم اكتب بالرد اني اوصي بالموقع او اشجيع الشراء منه دائما اضعة للبحث لجمال عملية البحث وتنوع الساعات فيه ولو رجعت لردودي السابقة لوجدتها جميعا تقول انسخ الصورة وابعثها لموقع تثق به.
وايضا جزاك الله خير ان هذا الاختبار الذي انت وضعتة اعتقد انه مجرد تقييم وهو ليس مقياس كما قرات بمواضيع عدة وقد وضعنا به سابقا عدة مواقع موثوقة واعطانا انها غير موثوقة على سبيل المثال silix-prime
وعموما الحذر مطلوب من المواقع بالنت عموما وبموضوعي هذا لا اشجع الشراء من اي موقع كان ان لم يكن مجربا.
وحقيقة ان الموقع هذا جميل جدا بطريقة البحث لكن يعيبة اسعارة ارى انها مرتفعة وانا شخصيا استعملة بالبحث عن الساعات وبعد ان اجد الساعة التي اريدها ابعث صورتها لموقع اخر لاشتريها.

ولكثرة الاسئلة عن هذا الموقع بالذات فطلبت قبل امس ساعة من هذا الموقع للتجربة وحتى الان معاملتهم جدا جيدة وان شاءالله تكون نهايتها كبدايتها لننتظر ونرى مصداقية الموقع مع ان المصداقية ليست ارسال الساعة لاني متاكد انهم سيرسلون الساعة ولكن مايهمني بالمصداقية وهي المهمة جدا عندي ان تكون الساعة مطابقة للمواصفات التي كتبت عنها بالموقع فان وصلت مختلفة عن ماكتب فالموقع غير جدير بالثقة فالننتظر.
وهذة هي الساعة المطلوبة للتجربة
http://www.watcheden.biz/chopard-mille-miglia-j...
وهذا الموقع قد جرب من احد الاعضاء وهو ماشجعني للتجربة:
وشاهد تحربتة الاخ jeddahman بالرد رقم 26
http://www.adslgate.net/dsl/showthread.php?p=10...
2012-01-21 , 12:09 مساءً
2012-01-23 , 10:40 صباحاً
mohd641’s Avatar
mohd641

عضو

mohd641
ZooMer كتب:
حياك اخوي ابورابية
ان شاءالله اذا انتهت اجازتهم ارسلت لك رسالة بالانجليزي لتتواصل مع اي موقع تود ان تشتري منه.

الله يعافيك اخوي

هلا بك اخوي
الحقيقة اننا نتعلم جميعا من تجاربنا سواء كانت ناجحة ام فاشلة ومادعاني للبحث في هذا الموضوع هو تجاربي الاولى الفاشلة بالساعات واشكرك على اثراء الموضوع بسؤالك الرائع جزاك الله خير.

اشكرك على حرصك اخوي على اخوانك
بارك الله فيك اعتقد انك لم تقرأ الرد جيدا الموقع وضع للبحث ولم اكتب بالرد اني اوصي بالموقع او اشجيع الشراء منه دائما اضعة للبحث لجمال عملية البحث وتنوع الساعات فيه ولو رجعت لردودي السابقة لوجدتها جميعا تقول انسخ الصورة وابعثها لموقع تثق به.
وايضا جزاك الله خير ان هذا الاختبار الذي انت وضعتة اعتقد انه مجرد تقييم وهو ليس مقياس كما قرات بمواضيع عدة وقد وضعنا به سابقا عدة مواقع موثوقة واعطانا انها غير موثوقة على سبيل المثال silix-prime
وعموما الحذر مطلوب من المواقع بالنت عموما وبموضوعي هذا لا اشجع الشراء من اي موقع كان ان لم يكن مجربا.
وحقيقة ان الموقع هذا جميل جدا بطريقة البحث لكن يعيبة اسعارة ارى انها مرتفعة وانا شخصيا استعملة بالبحث عن الساعات وبعد ان اجد الساعة التي اريدها ابعث صورتها لموقع اخر لاشتريها.

ولكثرة الاسئلة عن هذا الموقع بالذات فطلبت قبل امس ساعة من هذا الموقع للتجربة وحتى الان معاملتهم جدا جيدة وان شاءالله تكون نهايتها كبدايتها لننتظر ونرى مصداقية الموقع مع ان المصداقية ليست ارسال الساعة لاني متاكد انهم سيرسلون الساعة ولكن مايهمني بالمصداقية وهي المهمة جدا عندي ان تكون الساعة مطابقة للمواصفات التي كتبت عنها بالموقع فان وصلت مختلفة عن ماكتب فالموقع غير جدير بالثقة فالننتظر.
وهذة هي الساعة المطلوبة للتجربة
http://www.watcheden.biz/chopard-mille-miglia-j...
وهذا الموقع قد جرب من احد الاعضاء وهو ماشجعني للتجربة:
وشاهد تحربتة الاخ jeddahman بالرد رقم 26
http://www.adslgate.net/dsl/showthread.php?p=10...

بارك الله بك اخي وبمعلوماتك.
اخي بالنسبة للموقع انا فحصته على اكثر من اداة فحص منها - wot و Link extend و trustmyweb و mcafesite adviser وهذه كلها اداة addons on mozilla firefox وكل هذ الاداة حذرتني من الدخول لهذا الموقع.
اما بالنسبة لموقع sillix-prime كلامك صحيح اخي اداة wot الوحيدة تقول انه غير ثقة مع اني اشتريت منه بنفسي والموقع ثقة 100% ولا يغش.
لذلك نحن هنا لنتباين بالأراء لكي لا نخدع. وانا واحد من المشاركين الذين استفادوا من خبرتك اخي.
انا الان بصدد الشراء من موقع جديد اسمه www.hqbrandwatches.com
الموقع فيه ساعات تقليد عالي حسب ما ذكر. وشكله ممتاز ولكني لا انصح الاخوان بالشراء منه الان حتى اوافيكم باخر تفاصيله خلال الاسبوعين القادمين.
اخوكم محمد
2012-01-23 , 10:40 صباحاً
2012-01-23 , 12:27 مساءً
ZooMer’s Avatar
ZooMer

عضو

ZooMer
mohd641 كتب:
بارك الله بك اخي وبمعلوماتك.
اخي بالنسبة للموقع انا فحصته على اكثر من اداة فحص منها - wot و Link extend و trustmyweb و mcafesite adviser وهذه كلها اداة addons on mozilla firefox وكل هذ الاداة حذرتني من الدخول لهذا الموقع.
اما بالنسبة لموقع sillix-prime كلامك صحيح اخي اداة wot الوحيدة تقول انه غير ثقة مع اني اشتريت منه بنفسي والموقع ثقة 100% ولا يغش.
لذلك نحن هنا لنتباين بالأراء لكي لا نخدع. وانا واحد من المشاركين الذين استفادوا من خبرتك اخي.
انا الان بصدد الشراء من موقع جديد اسمه www.hqbrandwatches.com
الموقع فيه ساعات تقليد عالي حسب ما ذكر. وشكله ممتاز ولكني لا انصح الاخوان بالشراء منه الان حتى اوافيكم باخر تفاصيله خلال الاسبوعين القادمين.
اخوكم محمد

الله يجزاك خير اخوي mohd641
وانا اخوك انت الصادق وانا معك وتوضيحي انه لا يعني ان الموقع غير الموثوق انه لايرسل البضاعة فقط وايضا لايعني ان الموقع الذي يرسل البضاعة يعني انه موثوق بالطبع لا ..
فالمواقع الغير موثوقة تعني 1- لايرسل بضاعة 2- يرسل البضاعة تختلف مواصفاتها عن ماكتب بالموقع 3- ان يكون السعر غالي 4-واخرى مثل التجسس على بطاقة الأئتمان...
وانا طلبت منه لتجربة البضاعة وطلبت ساعة معينة لان احساسي ان الساعة ممكن تصل عكس ماهو مكتوب الساعة التي طلبتها الزجاج sapphire وحقيقة لا اخفيك ان احساسي انها ستصل mineral فأن وصلت بهذا الزجاج سيكون الموقع بالنسبة لي غير موثوق ايضا مع تخفظي المسبق على الاسعار بالموقع مبالغ فيها كثيرا.
والموقع الذي انت وضعته فعلا اخوي جميل وننتظر تجربتك ان شاءالله.
2012-01-23 , 12:27 مساءً
2012-01-23 , 12:30 مساءً
فلان الحربي’s Avatar
فلان الحربي

مشارك

فلان الحربي
الله لايهينك عطنا رايك في الموقع وفي الساعة علماً في ناس يحذرون منة بس ماجربوا
وانا محتار والله اطلب ولا اوخر عنها
http://www.watcheden.biz/vacheron-constantin-cl...
2012-01-23 , 12:30 مساءً
2012-01-23 , 01:20 مساءً
ZooMer’s Avatar
ZooMer

عضو

ZooMer
فلان الحربي كتب:
الله لايهينك عطنا رايك في الموقع وفي الساعة علماً في ناس يحذرون منة بس ماجربوا
وانا محتار والله اطلب ولا اوخر عنها
http://www.watcheden.biz/vacheron-constantin-cl...

الله يعافيك اخوي فلان الحربي
الساعة اختيارك جيد ملاحظتي الزجاج وانا اخوك mineral والافضل هو sapphire ولمعرفة الزجاج mineral لو رفعت الساعة لمستوى العين وتميلها قليلا تشاهد سطح الزجاجة كأنه سطح عدسة المكبر غير صافية وخصوصا بالساعات التي يكون زجاجها مقوس يكون واضح من بعد.
 بالنسبة للموقع انا طلبت ساعة منهم للتجربة حتى الان لم ترسل ولو انتظرت حتى تصل الساعة لمعرفة مصداقيتهم ونصيحتي لك انسخ الصورة وابعثها لموقع اخر موثوق بالمواصفات التي تريد ان تواجدت وممكن ايضا تجدها اقل سعرا.
وايضا اخوي لاتطلب الان لانك لو دفعت لاي بضاعة بالصين لن تشحن كما هو حاصل الان معي بموقعين الا بعد يوم 30 من هذا الشهر عندهم اجازة طويلة.
2012-01-23 , 01:20 مساءً