أريد مشورتكم في شرااء ايباد 2
banner
2011-06-26 , 03:24 مساءً
*مشاري*’s Avatar
*مشاري*

عضو

*مشاري*
السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اواكب التطور الحديث :new17: واشتري Ipad2 ومن خلال بحثي في شبكة الانترنت وصدفة وجدت موضوع ينصح فيه احد الاخوان في منتدانا هذا الشراء من مشاعل العاصمه

طبعا انا لقيت عندهم جهاز ايباد2 16 جيجا واي فاي فقط فحبيت استفسر كم استفسار قبل اشتريه وسعره 2200

س1/ ما هو الفرق بين نوع الـ3G والـWi fi,, يعني هل استطيع استخدام الكونكت مع الجهاز خارج المنزل لو ماكان في الايباد 3g ياليت توضحون لنا ماهو الفرق بالتفصيل لوسمحتوا لان والله اعرف كثير مايعرفونا لفرق ويمكن يكون هالموضوع فايده لهم

س2/ في موقع مشاعل العاصمه يقولون ان الطرييقه الوحيده لشحن الجهاز هي عن طريق الـUSB فهل هذا صحيح ,, لاني ناوي ابيع لاب توبي واشتري الايباد :new8:

س3/ هل يغني الايباد عن الحاسب المحمول , علما ان استخدامي للانترنت هو تصفح اغلب وقتي يوتيوب وفيسبوك وكتب الكترونية يعني استخدام اعلى من العادي بشوية مو راعي برامج كثير بس استخدم البرامج الاساسية,, وأخيرا انا انسان اطول على الانترنت كثير يمكن 10 ساعات في اليوم او اكثر بس طبعا بشكل متقطع يعين اطفي جهازي وارجع اشغله بعد ساعه او اقل شوي فهل يصلح لي الايباد

هذا رابط الجهاز في موقع مشاعل العاصمه

http://www.m2telecom.net/product-524.html

وشكرا لكم ,,, بالمناسبة الاستفسارات راح تفيدني وتفيد كم شخص اعرفه ناوي يشتري الجهاز فياليت تفيدونا ولكم دعوه

Enlarged Image
2011-06-26 , 03:24 مساءً
2011-06-26 , 03:33 مساءً
قهوووي’s Avatar
قهوووي

عضو فعال

قهوووي
هلا اخوي بالنسبه لاستفساراتك :-

١- الـ wi-fi تستخدم النت عن طريق الوايرليس فقط .. اما الـ 3G & wi-fi تقدر تستخدم النت بالوايرليس و شريحه تدخلها بالجهاز عشان تستفيد من النت اذا كنت خارج البيت ( مثل الكونكنت اللهم الشريحه تكون داخل الجهاز )

٢- شاحن الايباد يختلف عن جميع الأجهزة المختلفه فـ شاحنه مستقل و يشحن الأجهزة التأليه ( ايباد & ايفون & ايبود تتش )

٣- الايباد ما يغني أبدا عن الابتوب و اذا استخدامك كما ذكرت فيغني بنسبه ٩٩٪

أراجو أني افدتك .. 
2011-06-26 , 03:33 مساءً
2011-06-26 , 04:28 مساءً
*مشاري*’s Avatar
*مشاري*

عضو

*مشاري*
قهوووي كتب:
هلا اخوي بالنسبه لاستفساراتك :-

١- الـ wi-fi تستخدم النت عن طريق الوايرليس فقط .. اما الـ 3G & wi-fi تقدر تستخدم النت بالوايرليس و شريحه تدخلها بالجهاز عشان تستفيد من النت اذا كنت خارج البيت ( مثل الكونكنت اللهم الشريحه تكون داخل الجهاز )

٢- شاحن الايباد يختلف عن جميع الأجهزة المختلفه فـ شاحنه مستقل و يشحن الأجهزة التأليه ( ايباد & ايفون & ايبود تتش )

٣- الايباد ما يغني أبدا عن الابتوب و اذا استخدامك كما ذكرت فيغني بنسبه ٩٩٪

أراجو أني افدتك ..

مشكور وجزاك الله خير على الرد بس افهم من كلامك اني اقدر استخدم الكونكت مع الايباد
وكمان اخوي هل تقصد من كلمة طريقة شحنه مستقله اي اي أقدر اشحنه عن طريق فيش الكهرب العادي بدون الحاجة للاب توب ؟

اسف اخوي على الاطالة وجزاك الله خير
2011-06-26 , 04:28 مساءً
2011-06-26 , 04:33 مساءً
قهوووي’s Avatar
قهوووي

عضو فعال

قهوووي
هلا اخوي اقصد ان ما يحتاج كونكنت تطلع الشريحه من الكونكنت و تركبه بالأقباط كأنك تركبه باي جوال ..

مع مراعاه ان الشريحه مايكرو روح اقرب محل و يقصها لك عشان تكون مناسبه لمكان ادخل الشريحه للإيفاد

و بالنسبه للشاحن قصدي ان شركه ابل شواحنها مختلفه عن الأجهزة يعني شاحن الـ USB تقدر تشحن فيه نوكيا او بلاك بيري او سامسونج .. اما شاحن ابل مختلف ..

و تقدر تشحن الايباد عن طريق الابتوب أيضاً
2011-06-26 , 04:33 مساءً
2011-07-10 , 06:00 مساءً
*مشاري*’s Avatar
*مشاري*

عضو

*مشاري*
طيب ما هي أفضل صناعة للأيباد 2
2011-07-10 , 06:00 مساءً
2011-07-10 , 08:35 مساءً
النايف9’s Avatar
النايف9