سياسة الاستخدام العادل على الفايبر تجمع شكوى تواصل للديوان الملكي
banner
2015-12-01 , 12:30 صباحاً
صقار911’s Avatar
صقار911

متميز

صقار911
Dark5talk3r كتب:
انا الفني بيجيني بعد شوي بحشرة لكم واعطيكم الخبر الأكيد

حشرته ولا لا ؟؟؟ طيب وش قال ؟:26:
2015-12-01 , 12:30 صباحاً
2015-12-01 , 12:56 صباحاً
والتر’s Avatar
والتر

مشارك

والتر
صقار911 كتب:
حشرته ولا لا ؟؟؟ طيب وش قال ؟:26:

وش بيسوي الفني الضعيّف ؟

البلى من ابو بيارة وباقي الرؤس الكبار ذي ، قس على ذلك هيئة النصب .

Sent from my iPhone using ADSLGATE
2015-12-01 , 12:56 صباحاً
2015-12-01 , 01:01 صباحاً
صقار911’s Avatar
صقار911

متميز

صقار911
والتر كتب:
وش بيسوي الفني الضعيّف ؟

البلى من ابو بيارة وباقي الرؤس الكبار ذي ، قس على ذلك هيئة النصب .

:face7::smile-2013c:
2015-12-01 , 01:01 صباحاً
2015-12-01 , 03:16 مساءً
Dark5talk3r’s Avatar
Dark5talk3r

مشارك

Dark5talk3r
تمت زيارة مدير قسم الفايبر بعد ما تم استنفاذ جميع اعذارهم وكل عذر لديهم لدي عليه رد المهم دخل على الاخ الكريم وانا داخل كانوا يتناقشون بموضوعي شكلي ابلشتهم المهم الاخ فلان نعم تفضل قدمت شكوى تقطيع و انخفاض بالسرعه على خطي قلتوا غير المودم المودم عندي مافيه شي اكبر دليل فنيكم يوم جلس عندي نص ساعه يتابع الاتصال وبعد ماتعديت خمسين جيجا نزلت السرعه والمشكلة سياستكم في الاستخدام العادل رد ابدا ماعندنا قلت له طيب ياعزيزي انا مصور اختبارات السرعه قبل وبعد وجايبها برنت بالوقت فسر لي قال خلل في سيرفرات الشركات الاخرى حنا قرائتنا صح قلت له طيب اخي المسلم تعرف الwhitelisting ولا لا والله تغير وجهه قلت له هذي حركة يسوونها شركات الاتصالات لخداع عملائها بانها تسويي قائمة بيضاء بالips حقت مشتركينها وكل ماجيت تقراها بالنظام لما تسوي اختبار يتعرف عليها النظام ويعطيك سرعتك الي انت مشترك فيها والحركة هذي يعاقب عليها القانون لانها غش تجاري للعميل في اي دوله رد قال هذا تبع قسم الشكاوى ارفع لهم قال ضغط كباين قلت معليش ياحبيبي حنا مو vdsl انت تتكلم على الياف بصريه مافيه شي اسمه ضغط كل اللي موجود كمية بيانات مستهلكة وانتو تبون تقننونها غصب ياحبيبي ترى واحد كل شغلكم نصب وغش لو انكم مو حاسين انكم غلطانين ما حطيتوا كل هالكذبات عند العملاء لاستغفالهم ولكن ترى فيه ناس فاهمه وتحس بالفرق وثانيا ترى لو انكم تبون تكسبون عملاء كان تعاملتو مع عملائكم بشفافية ماعندك مشكلة تقول انه سيطبق الاستخدام العادل وان كمية بياناتك كذا واذا تبي مفتوح ادفع كذا والمحدود ارخص ترى 50 قيقا تعتبر استخام ساعه داونلود قال طيب خمسين كثير قلت له ياعزيز اذا انت تستخدمه واتس وتصفح بكيفك العالم تغير وانتم نايمين التكنولوجيا زادت تلفزيونات 3d و 4k اقل فلم بحدود ظ¦ظ  جيجا وعندك الالعاب وغيرها من الاستخدامات يعني ياعزيزي قليله جدا وحط في بالك العوائل اللي عندهم 6 او اكثر كل بيت مايخلى من اجهزة ذكيه وثالثا من الغبي اللي بيدفع اشتراك ظ،ظ ظ  ميجا على استخدام ابو ساعه؟؟؟ عقلانيا ما اشترك الا وهو راعي داونلود ويبي سرعه تجي تقفل عليه والله انكم نايمين قال انا شغلي استقبال طلبات تركيب وصيانه قلت انا مشكلتي مانحلت طيب وحرام عليكم اللي تسوونه بعمال الصيانه والله يالعامل انه امس بغى يصيح عندي يقول انه مظروب من عميل عنده 200 ميجا وسرعته نازله والعامل مايدري وش الموضوع توه يدري من كلامي واختباراتي وانه شاف بعينه هالشي قال طيب وش تبي مني بالظبط قلت حاجتين واحد فيه استخدام عادل ولا لا ؟ ماادري وماادري ايش قلت اترك عنك الخرابيط فيه ولا لا رد بالحرف الواحد واذا فيه وش بتسوي انا ما ادري قلت طيب يعني وصلنا خير قال انا ماقلت شي قلت مو لازم تقول وثانيا ابيك توصل كلامي لادارتك ان العميل السعودي ليس بلعبه بين يدي شركتكم اللتي امتصت من الاموال حتى فسقت ترى بنشكي واغلب العملاء بيشكون والله انه رد رد قهرني قال كلها فتره وبتنسى يعني وش السالفه تطفيش قال لا يعني ان شاء الله محلوله وطلعت من عنده

ياخي مايصير كذا والله انه صدق يوم يقول ان الشعب السعودي ملول ولا يطالب بحقه يعني مافيه احد محترق ومقهور الا انا مثلا المشكلة شاملة والله لو انكم توقفون وقفه وحده ان ينتهي الموضوع ويحسبون للعميل حساب بس على قولته فتره وتنسون انا عن ساطالب حتى الممات والله مااوقف لين اخذ حقي واللي مايبي حقه بكيفه خله بسباته
2015-12-01 , 03:16 مساءً
2015-12-01 , 07:17 مساءً
السمكة البيضاء’s Avatar
السمكة البيضاء

بارز

السمكة البيضاء
Dark5talk3r كتب:
تمت زيارة مدير قسم الفايبر بعد ما تم استنفاذ جميع اعذارهم وكل عذر لديهم لدي عليه رد المهم دخل على الاخ الكريم وانا داخل كانوا يتناقشون بموضوعي شكلي ابلشتهم المهم الاخ فلان نعم تفضل قدمت شكوى تقطيع و انخفاض بالسرعه على خطي قلتوا غير المودم المودم عندي مافيه شي اكبر دليل فنيكم يوم جلس عندي نص ساعه يتابع الاتصال وبعد ماتعديت خمسين جيجا نزلت السرعه والمشكلة سياستكم في الاستخدام العادل رد ابدا ماعندنا قلت له طيب ياعزيزي انا مصور اختبارات السرعه قبل وبعد وجايبها برنت بالوقت فسر لي قال خلل في سيرفرات الشركات الاخرى حنا قرائتنا صح قلت له طيب اخي المسلم تعرف الwhitelisting ولا لا والله تغير وجهه قلت له هذي حركة يسوونها شركات الاتصالات لخداع عملائها بانها تسويي قائمة بيضاء بالips حقت مشتركينها وكل ماجيت تقراها بالنظام لما تسوي اختبار يتعرف عليها النظام ويعطيك سرعتك الي انت مشترك فيها والحركة هذي يعاقب عليها القانون لانها غش تجاري للعميل في اي دوله رد قال هذا تبع قسم الشكاوى ارفع لهم قال ضغط كباين قلت معليش ياحبيبي حنا مو vdsl انت تتكلم على الياف بصريه مافيه شي اسمه ضغط كل اللي موجود كمية بيانات مستهلكة وانتو تبون تقننونها غصب ياحبيبي ترى واحد كل شغلكم نصب وغش لو انكم مو حاسين انكم غلطانين ما حطيتوا كل هالكذبات عند العملاء لاستغفالهم ولكن ترى فيه ناس فاهمه وتحس بالفرق وثانيا ترى لو انكم تبون تكسبون عملاء كان تعاملتو مع عملائكم بشفافية ماعندك مشكلة تقول انه سيطبق الاستخدام العادل وان كمية بياناتك كذا واذا تبي مفتوح ادفع كذا والمحدود ارخص ترى 50 قيقا تعتبر استخام ساعه داونلود قال طيب خمسين كثير قلت له ياعزيز اذا انت تستخدمه واتس وتصفح بكيفك العالم تغير وانتم نايمين التكنولوجيا زادت تلفزيونات 3d و 4k اقل فلم بحدود ظ¦ظ جيجا وعندك الالعاب وغيرها من الاستخدامات يعني ياعزيزي قليله جدا وحط في بالك العوائل اللي عندهم 6 او اكثر كل بيت مايخلى من اجهزة ذكيه وثالثا من الغبي اللي بيدفع اشتراك ظ،ظ ظ ميجا على استخدام ابو ساعه؟؟؟ عقلانيا ما اشترك الا وهو راعي داونلود ويبي سرعه تجي تقفل عليه والله انكم نايمين قال انا شغلي استقبال طلبات تركيب وصيانه قلت انا مشكلتي مانحلت طيب وحرام عليكم اللي تسوونه بعمال الصيانه والله يالعامل انه امس بغى يصيح عندي يقول انه مظروب من عميل عنده 200 ميجا وسرعته نازله والعامل مايدري وش الموضوع توه يدري من كلامي واختباراتي وانه شاف بعينه هالشي قال طيب وش تبي مني بالظبط قلت حاجتين واحد فيه استخدام عادل ولا لا ؟ ماادري وماادري ايش قلت اترك عنك الخرابيط فيه ولا لا رد بالحرف الواحد واذا فيه وش بتسوي انا ما ادري قلت طيب يعني وصلنا خير قال انا ماقلت شي قلت مو لازم تقول وثانيا ابيك توصل كلامي لادارتك ان العميل السعودي ليس بلعبه بين يدي شركتكم اللتي امتصت من الاموال حتى فسقت ترى بنشكي واغلب العملاء بيشكون والله انه رد رد قهرني قال كلها فتره وبتنسى يعني وش السالفه تطفيش قال لا يعني ان شاء الله محلوله وطلعت من عنده

ياخي مايصير كذا والله انه صدق يوم يقول ان الشعب السعودي ملول ولا يطالب بحقه يعني مافيه احد محترق ومقهور الا انا مثلا المشكلة شاملة والله لو انكم توقفون وقفه وحده ان ينتهي الموضوع ويحسبون للعميل حساب بس على قولته فتره وتنسون انا عن ساطالب حتى الممات والله مااوقف لين اخذ حقي واللي مايبي حقه بكيفه خله بسباته

بيض الله وجهك انا بعد الفني اللي جاني امس واليوم كلهم قالو يا اخي احنا ما عندنا حل
وهذا عندي بلاغ اكثر 160 عميل نفس مشكلتك لسرعات ال 100 وال 40 وال 200
الكل يشتكي انخفاض السرعة بسبب [U]الاستخدام المتكرر[/U] وقال لي هو مش انا اللي قلت

[U]ركز معي ...[/U]
اللحين مفتاح الابلود اللي انت تدفع عليه 50 ريال اجل وش حقة قلت له وانت صادق وش حقه ؟
الاجابة علشان تستمع بالالعاب والتحميل والرفع مش علشان تدفع فلوي بالهواء

[COLOR=DarkSlateBlue]على فكرة الفني اللي جاني اخر واحد هو صديق قديم لي وقال لاتسكت عن حقك
ارفعو المشكلة الى اكبرها ولا يرجعون افلوسك .

[/COLOR]
2015-12-01 , 07:17 مساءً
2015-12-01 , 07:43 مساءً
A7MAD EBRAHIM’s Avatar
A7MAD EBRAHIM

*

A7MAD EBRAHIM
انا عارف اذا اشغلتوهم في تويتر راح يخلون الحد اليومي 1 قيقا
يعني stc كاقعدة تأدبنا انا عندي الياف موبالي
2015-12-01 , 07:43 مساءً
2015-12-02 , 01:47 صباحاً
عين عبدالرحمن’s Avatar
عين عبدالرحمن

مبدع

عين عبدالرحمن
الصـدق ان الوضع [U]كلآم ،[/U] من الاخر افتح موضوع جديد و حدد يوم - يفضل وسط الاسبوع - والصآمل بيجي و انتهينآ ، نروح هنآك ونتجمع ، طلعنا كثير الحمد لله في نآس قد كلآمها ، وصلنا وطلع عددنا قليل قفلوا الموآضيع و ارضوا وانتهينآ ..

اذكر في فرع فـ طريق العليآ ، او حددوا فرع يكون في المنتصف
2015-12-02 , 01:47 صباحاً
2015-12-02 , 10:31 صباحاً
Dark5talk3r’s Avatar
Dark5talk3r

مشارك

Dark5talk3r
إلى الآن اضمن لكم 11 شخصا اعرفهم شخصيا بيرفعون معاي للديوان وسيتم الإعلان عن صيغة الخطاب أن شاء الله فأتمنى من الجميع المشاركة لكي تنجح العملية فالموضوع يمس الجميع لا ضير من انك ترفع على تواصل اولا مجاني ثانيا ليس هناك مضره لماذا الخوف؟ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وضع الخدمة لنا ليرفع الظلم عنا لكل من تسول له نفسه في التلاعب في هذه البلاد فلا أحد سيتولى عنك انت المسؤول الأول والأخير لإيصال صوتك للجهات المختصة الرفع يستطيع أي شخص الرفع مادام لديك بطاقة هويه مهما كان عمرك نتمنى من الشريحة الأعظم المشاركة سواء كنت 4g أو ألياف أو vdsl الجميع مطلوب
2015-12-02 , 10:31 صباحاً
2015-12-02 , 03:02 مساءً
سعيد22’s Avatar
سعيد22

نشيط

سعيد22
جبت لكم إيميل رئيس الأتصالات : خالد البياري . إلي عندة شيء يرسلة على إيميله بخصوص الألياف
بس بدون شتائم ياشباب

[COLOR=DarkRed][email protected]

[/COLOR]
2015-12-02 , 03:02 مساءً
2015-12-02 , 05:42 مساءً
al8nasy2’s Avatar
al8nasy2

مشارك

al8nasy2
سعيد22 كتب:
جبت لكم إيميل رئيس الأتصالات : خالد البياري . إلي عندة شيء يرسلة على إيميله بخصوص الألياف
بس بدون شتائم ياشباب

[COLOR=DarkRed][email protected]

[/COLOR]

اقدر اكلمه بخصوص طلب تاسيس من وللحين ماوفروه لي ؟؟ وهل يرد ولا بس كذا ايميل

2015-12-02 , 05:42 مساءً
2015-12-02 , 05:49 مساءً
سعيد22’s Avatar
سعيد22

نشيط

سعيد22
al8nasy2 كتب:
اقدر اكلمه بخصوص طلب تاسيس من وللحين ماوفروه لي ؟؟ وهل يرد ولا بس كذا ايميل

لا أنا أتكلم بخصوص مشكلة التحميل المحدود هذة الأيام - الطلب مالها علاقة .
2015-12-02 , 05:49 مساءً
2015-12-03 , 11:02 صباحاً
Dark5talk3r’s Avatar
Dark5talk3r

مشارك

Dark5talk3r
تم اليوم التواصل مع محامي وسيتم رفع قضية عن المشكلة شخصيا انا اعتذر عن قول بأن أغلبية الشعب متذمر وهذا مالديه عن نفسي ساخذ حقي وبنفسي واللي نايم يكمل نومته وخلهم ياكلون حقك وانت راضي من أراد التواصل لاني سيكمل قضائيا وأكمل برفعي للديوان الملكي حتى أصل إلى حقي
2015-12-03 , 11:02 صباحاً
2015-12-05 , 02:38 صباحاً
Dark5talk3r’s Avatar
Dark5talk3r

مشارك

Dark5talk3r
تم رفع شكوى لوزارة التجارة عن طريق ثغرة قانونية ساحدثكم عنها عندما تنفذ من وزارة التجارة والله يا اني مبسوط بس ان شاء الله تعدي ونصيدهم بشي
2015-12-05 , 02:38 صباحاً
2015-12-05 , 02:56 صباحاً
المدفون’s Avatar
المدفون

مبدع

المدفون
قبل كم يوم ارسلت ايميل لمدير الأتصالات السعودية وذكرت فيه كل النقاط

وكالعادة مارد علي ولا عنده امل يرد

قلت مالها غير رجالها (( توفيق الربيعة )) لأنه قبل فترة سكر فرع من فروع الشركة

وارسلت له ايميل

وتم الرد من قبله ان الموضوع بيد الهيئة بس هو شخصيا راح يسلم الرسالة لوزير الأتصالات

مايستفاد من الكلام اللي فوق :)

لو صرنا نرسل ايميلات للوزراء اللي حنا يامواطنين نعرف انهم ياخذون ويعطون معنا

صدقوني بنشكل ضغط على الأتصالات

يعني رجل بمقام وزير التجارة يرد على ايميل ماله علاقة بوزارته هالشي يدل على امانته

ياليت اذا عند الأخوان ايميلات لوزراء بيدهم قرار نرسل لهم كلنا

Image

Image
رئيسهم كلهم’s Avatar
رئيسهم كلهم

نشيط

رئيسهم كلهم
اخ Dark5talk3r بيض الله وجهك .. اذا بترفعون شكوى للديوان

أبد اسمي ورقم بطاقتي معكم .. ورقم الجوال في حال ارادوا للتأكد

أبد اليد الوحده ماتصفق ولو اني بالرياض اجتمعت معكم

الله يقويكم ، اللي يصير ظلم وغلط نسكت عليه
2015-12-05 , 03:11 صباحاً
Dark5talk3r’s Avatar
Dark5talk3r

مشارك

Dark5talk3r
تحياتي للمدفون ورئيسهم والله ولا يهون القارئ انكم من ارجل مارئيت حتى وقت طتابتي والله اني جالس اطالب وساستمر بالمطالبة والطرق علىميع الابواب واعرف اني لن اتوقف حتى اصل لحقي ومن اراد الانضمام هذا موضوعي مفتوح ومثل ماقلت انه في خطاب سيكون موحد للارسال قريبا على موقع تواصل للديوان الملكي اتمنى من الجميع المشاؤكة ليتم الاسال بوقت واحد حتى يتم النظر في موضوعنا بشكل جدي
2015-12-05 , 03:11 صباحاً
2015-12-05 , 03:55 صباحاً
المدفون’s Avatar
المدفون

مبدع

المدفون
ابد جاهز

بس ياليت الصيغة تكون موحدة بملف ورد

على شان كلنا نتفق على يوم معين نرسل البرقية عبر البريد السعودي

لأن البرقيات الألكترونية تطول على مابال صاحب الشأن يشوفها او يبت فيها

مامثل الورق وتحتفظ بالصادر حقها على شان لو صار فيه لعبة مستقبلا تقدر تحجهم برقم الصادر المرسل
2015-12-05 , 03:55 صباحاً
2015-12-07 , 11:40 صباحاً
Dark5talk3r’s Avatar
Dark5talk3r

مشارك

Dark5talk3r
تم قبول الشكوى من وزارة التجارة والموضوع ماشي حاليا وتم اغلاق الشكوى المقدمة على الاتصالات والرد منهم تم حل المشكلة سيتم تنزيل ملف اليوم للتاكد والرفع لهيئة الاتصالات وبعدها ان شاء الله اقرب محكمة
2015-12-07 , 11:40 صباحاً
2015-12-07 , 11:52 صباحاً
Del Vanilla’s Avatar
Del Vanilla

مشارك

Del Vanilla
معاك ياخوي .. وجهني بس
2015-12-07 , 11:52 صباحاً
2015-12-07 , 12:15 مساءً
المدفون’s Avatar
المدفون

مبدع

المدفون
Dark5talk3r كتب:
تم قبول الشكوى من وزارة التجارة والموضوع ماشي حاليا وتم اغلاق الشكوى المقدمة على الاتصالات والرد منهم تم حل المشكلة سيتم تنزيل ملف اليوم للتاكد والرفع لهيئة الاتصالات وبعدها ان شاء الله اقرب محكمة

نبي الطريقة كيف تواصلت مع وزارة التجارة
2015-12-07 , 12:15 مساءً