بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE

منتجات Amazon/ebay من اقتراح الأعضاء عنوان IP الخاص بك قياس سرعة الإتصال Advertise with us استعادة كلمة المرور
العودة   بوابة الإنترنت الرقمية ADSLGATE > بوابة الأجهزة التقنية > منتدى اجهزة الكمبيوتر المحمول
التسجيل التنبيهات لوحة التحكم مشاركات اليوم قوانين المنتدى الاتصال بنا مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

برنامج البوابة الرقمية للأندرويد برنامج البوابة الرقمية للآيفون والآيباد أدوات الموضوع
قديم 28-07-2008, 08:15 AM #21
MUDRRE
عضو فعال

الصورة الرمزية MUDRRE

افتراضي رد: طريقه فورمات توشيبا

والله يأخي عالي الشأن الشركة هذة وفرت على نفسها الخسائر فبدل ماتحط السي دي مع الباكج قامت تحطه على الاب توب لانها لما عرفت ان الناس ماصارت تسوي فورمات عند صيانة الوكلاء وصار الناس تعرف تسوي فورمات بنفسها لما كان عندهم A100 و A200 واللحين يبغون يسون حيلة علشان يبغون الناس تروح للصيانة وتدفع من جيبها لكن ان شاءالله نلقى حل وانا متأكد موجود في الدليل ترى الأختلاف بسيط جدا في المعنى هي مثل A200 بس اللي عندك A300

MUDRRE غير متصل  

قديم 28-07-2008, 09:40 AM #22
MUDRRE
عضو فعال

الصورة الرمزية MUDRRE

ياعالي الشأن عندك في سطح المكتب توشيبا ريكفري سوي دبل كليك بعدين ادخل دي في دي فاضي بعدين سوي نسخ ويصير عندك سي دي ريكفري لما تحطه تضغط على f12 و تختار سي دي /دي في دي وتتبع التعليمات على الشاشة وبعد الأنتهاء ترجع نفس ماكان شد بلد وهذا الكلام منقول عن طريق مهندس صيانة الوكيل في الرياض و الدعم الفني الخليجي في الأمارات توشيبا في دبي وبالتوفيق

MUDRRE غير متصل  

قديم 28-07-2008, 08:04 PM #23
عالي الشأن
عضو متميز

الصورة الرمزية عالي الشأن

عالي الشأن @Twitter

انا كتبت ما هو مكتوب بالدليل ويبدوا انك ما لاحظت ..

اقتباس:
الثانية : اللي فهمت منها انه عند عمل نسخة احتياطية بسي دي دي في دي يتم استعادة النظام عن طريق الامر f12 واختيار القرص سيي دي ولكن يتطلب الامر تعديل البيوس حتى يكون الاقلاع من السي دي والغريب انه يقول عند ادخال السي دي وبعد الضغط على f12 تختار Advanced Boot Option وبعد ذلك تحدد السي دي .. فليش اخلي اعدادات البيوس للاقلاع من السي دي وانا احدده ( السي دي ) يدويا .

ومشكور اخوي وانا سويت نسخة احتياطية ال ما فتحت الجهاز ... والحين بعد الانتهاء من ثبيت البرامج اللي احتاجها وكل شي من مسلتزماتي بسوي سي دي ريكفري اخر بعد التعديل .

وما قصرتم جميعاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUDRRE مشاهدة المشاركة

ياعالي الشأن عندك في سطح المكتب توشيبا ريكفري سوي دبل كليك بعدين ادخل دي في دي فاضي بعدين سوي نسخ ويصير عندك سي دي ريكفري لما تحطه تضغط على f12 و تختار سي دي /دي في دي وتتبع التعليمات على الشاشة وبعد الأنتهاء ترجع نفس ماكان شد بلد وهذا الكلام منقول عن طريق مهندس صيانة الوكيل في الرياض و الدعم الفني الخليجي في الأمارات توشيبا في دبي وبالتوفيق

عالي الشأن غير متصل  

قديم 22-08-2008, 02:25 AM #24
REDO8
عضو جديد

الصورة الرمزية REDO8

مرحبا شباب ^_^

أنا عندي نفس الجهاز توشيبا A300-149

بدون سي دي يعني الريكفري مع الجهاز لكن أنا فرمت الجهاز و خليته فيستا عربي
و الأساسي إنجليزي المهم الريكفري حقي لقيته في الدي لكن على شكل ملف أبي أسوي فورمات ماني عارف كيف ^_^

REDO8 غير متصل