عرض مكتبة جرير لأجهزة Fujitsu Siemens (عرض قوي لايفوتكم)
banner
2008-06-30 , 01:53 صباحاً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى ......

قريت بعدد جريدة الرياض هذا العرض من مكتبة جرير مع العلم اني مشتري الجهاز من اكثر من اسبوع و بصراحه عجبني سعره و جودته و هذا هو العرض (سويتله سكان عشان الناس تستفيد لانه جرير لسا ما نزلوا كاتالوج جديد يعرض هذا الجهاز)

هذا هو العرض لـ 3 موديلات
Image

اذا ما تقدر تشوف الصوره جرب تحمل من ملف المرفقات

[U]بعض الملاحظات عن هذا العرض:[/U]
1) جميع الموديلات تدعم الوايرلس من نوع ( N ) و هذي ميزه مرره حلوه
2) جميع الموديلات لها فتحة HDMI
3) جميع الموديلات لها منفذ eSata و هذا اسرع من FireWire (و ماركات قليله عندها هذا المنفذ)
4) جميع الموديلات مصنعه في المانيا Made in Germany
5) جميع الموديلات بها كاميرات 1.3 ميجابكسل

[U]البعض المعلومات من تجربتي الشخصية:[/U]
1) عندي جهازين PC من Fujitsu Siemens و بصراحة الأجهزة مرره مريحتني (لا خرابات ولا مشاكل حتى مع كثرة الاستخدام و الكرف) و اتوقع انه الشركة مرره مهتمة للجودة اكثر من بعض الشركات الآخرى.

2) شركة Fujitsu Siemens حالياً تحاول تدخل السوق اجهزة اللابتوب و اخذ حصة منه و طريقتها هي كسب الاسم داخل السوق حتى تكون معروفه و مرغوبة للناس و الشركات (طريقتها افضل جودة بارخص سعر) و لو منت مصدق تقدر تروح السوق و تشوف بنفسك و قارن المواصفات و الجودة مع الماركات الثانية و بتعرف الفرق.

[U]بعض العيوب:[/U]
1) مظهر اللابتوب (ابو 4690 ريال) اقل من عادي <----- انا عن نفسي ما يهمني بس هذا راي بعض الشباب الي شافوا الجهاز حقي

2) نفس الموديل وزنه ثقيل بالنسبة للاجهزة الثانية <----- هذا مهي مشكله بالنسبة لي لانه اهم شي عندي الاداء

3) الجهاز يخلص من السوق بسرعه و مو معروف عند اغلب الناس <----- بيتغير هذا الوضع في القريب العاجل

اتمنى انه الاخوان يستفيدون من هذا العرض لانه
سعر + جودة و اغلب الاجهزه الي فيها تقريباً نفس هذي المواصفات تكون اغلى بين 1000 الى 2000 ريال عن سعر العرض هذا

سلام :d
Enlarged Image
2008-06-30 , 01:53 صباحاً
2008-06-30 , 01:57 صباحاً
موووزة’s Avatar
موووزة

عضو

موووزة
اخوي و عرضهم على نفس الماركة اللي بألف و سبع مية ماتدري وش مواصفاته ؟؟

بصراحة تحمست له إذا تقدر تفيدني ؟؟
2008-06-30 , 01:57 صباحاً
2008-06-30 , 02:15 صباحاً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
موووزة كتب:
اخوي و عرضهم على نفس الماركة اللي بألف و سبع مية ماتدري وش مواصفاته ؟؟

اختي موووزة تقدريت تحملين الصورة من المرفقات و تسويلها زووم و تشوفينها بنفسك (لهذا السبب سويت سكان للعرض)

سلام
2008-06-30 , 02:15 صباحاً
2008-06-30 , 02:27 صباحاً
The Top One’s Avatar
The Top One

مبدع

The Top One
[QUOTE]اخوي و عرضهم على نفس الماركة اللي بألف و سبع مية ماتدري وش مواصفاته ؟؟

[/QUOTE]

معالجه سيلرون ولا يصلح ابد ابد :)
2008-06-30 , 02:27 صباحاً
2008-06-30 , 07:25 صباحاً
أبو جـوري’s Avatar
أبو جـوري

مبدع

أبو جـوري
The Top One كتب:
معالجه سيلرون ولا يصلح ابد ابد :)

بصراحه كنت مثلك
بس لما شفته مع اخوي الي أكبر مني كارفه كرف غيرت نظرتي للسيلارون
بالساعات عليه
بس كسرت بنته الشاشه وتصليحها بقيمة الجهاز الا 400 ريال وهذا الي فقع قلبه
بس الحمد لله حصلت محل تو راعيه جاي من الصين مورد في الجفال شاشات بـ800 او 700 ريال فقط يابلاش

الشاهد لاتستهين بالسيلارون صحيح انه يحتر بسرعه ومدري ايش من البطء
بس جرب ركب تحته مراوح وشوف الاداء
بعدين اهو حق شخص منتديات على ماسنجريات ودردشات وبس لابرامج ولاشي ونسيت وحق اسهم بعد
2008-06-30 , 07:25 صباحاً
2008-06-30 , 12:45 مساءً
Caveman’s Avatar
Caveman

*رجل الكهف*

Caveman
عندك بصورة ان لابتوب سيمنس amilo xi 2428 سعره 4690
وفي عرض للجرير 3790

Image
2008-06-30 , 12:45 مساءً
2008-06-30 , 03:17 مساءً
The Top One’s Avatar
The Top One

مبدع

The Top One
[QUOTE]بصراحه كنت مثلك
بس لما شفته مع اخوي الي أكبر مني كارفه كرف غيرت نظرتي للسيلارون
بالساعات عليه
بس كسرت بنته الشاشه وتصليحها بقيمة الجهاز الا 400 ريال وهذا الي فقع قلبه
بس الحمد لله حصلت محل تو راعيه جاي من الصين مورد في الجفال شاشات بـ800 او 700 ريال فقط يابلاش

الشاهد لاتستهين بالسيلارون صحيح انه يحتر بسرعه ومدري ايش من البطء
بس جرب ركب تحته مراوح وشوف الاداء
بعدين اهو حق شخص منتديات على ماسنجريات ودردشات وبس لابرامج ولاشي ونسيت وحق اسهم بعد[/QUOTE]

من ناحية البطارية بعد ما تطول :)
2008-06-30 , 03:17 مساءً
2008-06-30 , 07:03 مساءً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
المسافر F كتب:
عندك بصورة ان لابتوب سيمنس amilo xi 2428 سعره 4690
وفي عرض للجرير 3790

Image

العرض الي انت حاطه قديم و مو متوفر بالسوق و عشان تتأكد شوف فرق المواصفات و تعرف
RIGHT
(الجديد: الرام 3 جيجا + الهارديسك: 320 جيجا + البروسيسور: اسرع و عنده كاتش اكبر)[/RIGHT]

تقدر تحمل الملف المرفق و تشوف بنفسك (ولاتنسا ليش انا مسوي سكان للعرض "لانه ما حطوه بالكاتالوج" فأرجوا قراءة الموضوع قبل الرد)

سلام
2008-06-30 , 07:03 مساءً
2008-06-30 , 08:01 مساءً
New Folder’s Avatar
New Folder

مبدع

New Folder
فيه عيب غبي
وهو انك اذا حبيت تسوي format للجهاز لازم تدمج تعريف ال sata مع سي دي الويندوز ( يعني تسوي لك سي دي جديد )
لانك لو استخدمت السي دي العادي بدون تعريف sata بيقولك عند بداية التثبيت ان الجهاز ما وجد قرص صلب لتثبيت النظام.
2008-06-30 , 08:01 مساءً
2008-07-03 , 01:28 صباحاً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
New Folder كتب:
فيه عيب غبي
وهو انك اذا حبيت تسوي format للجهاز لازم تدمج تعريف ال sata مع سي دي الويندوز ( يعني تسوي لك سي دي جديد )
لانك لو استخدمت السي دي العادي بدون تعريف sata بيقولك عند بداية التثبيت ان الجهاز ما وجد قرص صلب لتثبيت النظام.

والله معلومة جديده ..... الجهاز ما يجي معاه CD للويندوز ولا للتعاريف بس عطوني جرير ورقة تعلمني كيف اسوي CD ريكافري (ويندوز) و طلع من هذي العملية عدد 2 دي في دي DVD لما جيت انسخ الاول ما اخذ اكثر من 5 دقايق و لما طلب مني الدي في دي الثاني و حطيته اخذ اكثر من 20 دقيقة عشان يخلص ..... (شكله واحد للتعاريف وواحد للويندوز و الله العلم)

و شكراً يا اخوي على المعلومة بس حبيت اعرف ايش هو الجهاز الي شريته (هل هو من الي محطوط في العرض هذا ولا موديلات سابقة؟)

سلام
2008-07-03 , 01:28 صباحاً
2008-07-03 , 11:17 مساءً
sailormoon’s Avatar
sailormoon

مبدع

sailormoon
ياليت لو تكبر الصورة حتى نشوف المواصفات .... لأن المدرجة تكبير ها غير واضح
2008-07-03 , 11:17 مساءً
2008-07-04 , 03:51 صباحاً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
sailormoon كتب:
ياليت لو تكبر الصورة حتى نشوف المواصفات .... لأن المدرجة تكبير ها غير واضح

تقدر تحمل الصورة من المرفقات و تسوي زووم عليها
(للاسف صايره مشكله مع برنامج السكانر)

سلام
2008-07-04 , 03:51 صباحاً
2008-07-04 , 05:17 صباحاً
maass’s Avatar
maass

مبدع

maass
أجهزة سيمنز .. سيئة ورديئة لأبعد درجة لا حد يقرب منها .
2008-07-04 , 05:17 صباحاً
2008-07-04 , 11:38 مساءً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
maass كتب:
أجهزة سيمنز .. سيئة ورديئة لأبعد درجة لا حد يقرب منها .

هلا اخوي maass بصراحه لما شفت ردك ضحكت :new14: لانه اسمع ناس يقولون انه Fujitsu Siemens سئ بس محد قال ايش مشاكله (بس كلام) بدون شي و اذا كان كلامك عن جهاز الي ابو 1600 ريال فهذا الجهاز مانتكلم عنه (لانه بروسيسور سيليرون و ماينفع) و حنا نتكلم عن الاجهزة الي في العرض هذا فقط

و انا يا اخوي maass ماتكلمت من فراغ .... انا تكلمت عن تجربة شخصية (عندي 2 PC و 1 لابتوب من Fujitsu Siemens) و انا مرره مرتاح لهم و راضي بآدائهم (مع العلم اني اكرف الاجهزة و لا اطفيها الى في الاسبوع مره بالكثير و يقعد باقي الوقت شغال) و للمعلومية فيه شي نسيت اعلمكم عليه و هو انه كثار من الشباب شافوا جهازي و جربوه و لاحظوا انه سريع في تشغيل الويندوز فيستا مقارنة بالاجهزة حتى لو توك شاري الجهاز و انا لي تجارب ماركات كثيره مثل: (DELL و HP و Toshiba) و اعرف اقارن بين الاجهزة و اعرف ايش مميزات و عيوب هذي الأجهزة

فأرجوا من كل واحد يرد يا يتكلم بشي مفيد و بردود واضحه او لا يرد بشي

و شكراً
2008-07-04 , 11:38 مساءً
2008-07-05 , 04:41 صباحاً
Aurion’s Avatar
Aurion

مبدع

Aurion
المعالج سيلرون والا سنترينو !!!
لان معالجات سنترينو ماتخدم زي البنتيوم
2008-07-05 , 04:41 صباحاً
2008-07-05 , 06:19 صباحاً
maass’s Avatar
maass

مبدع

maass
Jet_Set كتب:
[CENTER]هلا اخوي maass بصراحه لما شفت ردك ضحكت :new14: لانه اسمع ناس يقولون انه Fujitsu Siemens سئ بس محد قال ايش مشاكله (بس كلام) بدون شي و اذا كان كلامك عن جهاز الي ابو 1600 ريال فهذا الجهاز مانتكلم عنه (لانه بروسيسور سيليرون و ماينفع) و حنا نتكلم عن الاجهزة الي في العرض هذا فقط

و انا يا اخوي maass ماتكلمت من فراغ .... انا تكلمت عن تجربة شخصية (عندي 2 PC و 1 لابتوب من Fujitsu Siemens) و انا مرره مرتاح لهم و راضي بآدائهم (مع العلم اني اكرف الاجهزة و لا اطفيها الى في الاسبوع مره بالكثير و يقعد باقي الوقت شغال) و للمعلومية فيه شي نسيت اعلمكم عليه و هو انه كثار من الشباب شافوا جهازي و جربوه و لاحظوا انه سريع في تشغيل الويندوز فيستا مقارنة بالاجهزة حتى لو توك شاري الجهاز و انا لي تجارب ماركات كثيره مثل: (DELL و HP و Toshiba) و اعرف اقارن بين الاجهزة و اعرف ايش مميزات و عيوب هذي الأجهزة

[U]فأرجوا من كل واحد يرد يا يتكلم بشي مفيد و بردود واضحه او لا يرد بشي[/U]

و شكراً

أمممم .. رد أستفزازي . :new3:

طيب .

عزيزي أيضاً لي تجربة مع فوجيستو سيمنز وأجهزة ( جودتها منخفظة ) قطعها تعبانة .

وأكبر أكذوبة تمارسها هذه الشركة Made in Germany

لك أن تلقي نظرة على الجهاز من الداخل لتعرف الحقيقة .

الشركة تمارس الغش التجاري بادعاء أن الأجهزة ألمانية و القطع من الداخل صينية بحته تقول لي كل شيء صيني اقول لك .. المنافسين الآخرين يعلنون بأن الجهاز صناعة صينية أو فلبينية حتى ونحن نظمن لك المنتج فوجيستو سيمنز قطعهم الداخلية صينية و تدعي بأنها ألمانية . فضلاً عن رداءة الجهاز ومواده المصنع منها .

فضلاً عن أجهزتهم التي تأتي بعيوب من منشأها أساساً !

عند شرائي لجهاز تم فتح جهازين لي بعد إصراراي بعدم استلام الجهاز إلا بعد تجربته بنفسي لدى الشركة العربية
وفي الثالثة ضبطت وحصلنا جهاز يعمل .

هذا على مستوى أجهزة فوجستو بنفسها .

ماذا عن خدمات مابعد البيع ؟!

خدمات مابعد البيع أكثر من رديئة و الكثير من القطع أساساً لا تتوفر لدى الوكيل .. وفي كل مرة يذهب الجهاز للصيانة تجد الوكيل يطلب الإنتظار لحين وصول طلبية القطع من دبي !

أرجو أن تلاحظ أن ردي لم يتناول معرفتك بالأجهزة أو أي شيء آخر يخصك

ردي يتناول ( تجربتي مع أجهزة فوجيستو سيمنز الرديئة ) فقط .

إذا كانت تجربتك مع فوجيستو سيمنز رائعة فأرجو منك الإستمرار بشراءها وعدم الإلتفات لهذا الرد .

ردي فقط ..لمن يقدم على شراء جهاز جديد لكي لا يتورط بأجهزة رديئة .

نصيحة للشباب احذروا من أجهزة فوجيستو سيمنز .

شكراً لك . [/CENTER]
2008-07-05 , 06:19 صباحاً
2008-07-05 , 06:42 صباحاً
yob2006’s Avatar
yob2006

تم ايقاف العضوية لمخالفة قوانين الموقع

yob2006
بصراحة جهاز غير جيد ولي معه تجارب غير طيبة وانصح جميع الاعضاء بعدم الاقتراب من هذا الجهاز لأنه لاتوجد له قطع غيار واسعارها مرتفعة صحيح انهم يبيعونك جهاز رخيص لكن دعمهم غالي وقطعهم غير متوفرة
2008-07-05 , 06:42 صباحاً
2008-07-05 , 10:40 مساءً
Jet_Set’s Avatar
Jet_Set

مشارك

Jet_Set
maass كتب:

أمممم .. رد أستفزازي . :new3:

طيب .

عزيزي أيضاً لي تجربة مع فوجيستو سيمنز وأجهزة ( جودتها منخفظة ) قطعها تعبانة .

وأكبر أكذوبة تمارسها هذه الشركة Made in Germany

لك أن تلقي نظرة على الجهاز من الداخل لتعرف الحقيقة .

الشركة تمارس الغش التجاري بادعاء أن الأجهزة ألمانية و القطع من الداخل صينية بحته تقول لي كل شيء صيني اقول لك .. المنافسين الآخرين يعلنون بأن الجهاز صناعة صينية أو فلبينية حتى ونحن نظمن لك المنتج فوجيستو سيمنز قطعهم الداخلية صينية و تدعي بأنها ألمانية . فضلاً عن رداءة الجهاز ومواده المصنع منها .

فضلاً عن أجهزتهم التي تأتي بعيوب من منشأها أساساً !

عند شرائي لجهاز تم فتح جهازين لي بعد إصراراي بعدم استلام الجهاز إلا بعد تجربته بنفسي لدى الشركة العربية
وفي الثالثة ضبطت وحصلنا جهاز يعمل .

هذا على مستوى أجهزة فوجستو بنفسها .

ماذا عن خدمات مابعد البيع ؟!

خدمات مابعد البيع أكثر من رديئة و الكثير من القطع أساساً لا تتوفر لدى الوكيل .. وفي كل مرة يذهب الجهاز للصيانة تجد الوكيل يطلب الإنتظار لحين وصول طلبية القطع من دبي !

أرجو أن تلاحظ أن ردي لم يتناول معرفتك بالأجهزة أو أي شيء آخر يخصك

ردي يتناول ( تجربتي مع أجهزة فوجيستو سيمنز الرديئة ) فقط .

إذا كانت تجربتك مع فوجيستو سيمنز رائعة فأرجو منك الإستمرار بشراءها وعدم الإلتفات لهذا الرد .

ردي فقط ..لمن يقدم على شراء جهاز جديد لكي لا يتورط بأجهزة رديئة .

نصيحة للشباب احذروا من أجهزة فوجيستو سيمنز .

شكراً لك .

اول شي يا اخوي حبيت اعلمك عن شغله يمكن تغيب عن ناس كثار وهي انه كثير من المحلات تغش في القطع او مواصفات الجهاز الداخلية تكون رديئة عشان يرخصون بالسعر او للنصب بس و صرت ما اشتري الا من مكتبة جرير لضمان على الاقل جودة القطع الداخلية حتى لو كانت نسبتها 10% افضل من باقي المحلات بس في النهاية افضل من غيره

و من امثله اخرى محلات بيع اجهزة الجوال و من عمليات *****:
1) تغيير بطارية الجوال الاصلي ووضع مقلده.
2) يبيعون اجهزة مستعمله على اساس انها جديده.
3) بلد التصنيع يكون غير الي موجود عند الوكيل.

لي اكثر من 7 سنين اشتري كمبيوترات PC او Laptop من جرير و حتى انه مجموعة من قرايبي يطلبون نصايح بخصوص الاجهزة و اعطيهم الموديل الافضل لهم و حرصتهم يشترونه من جرير فقط حتى لو لقا نفس الجهاز في محل آخر بسعر ارخص و مجموع هذي الاجهزه هي كالتالي:

3 اجهزة لابتوب من DELL
5 اجهزة لابتوب من Toshiba
2 اجهزة لابتوب من HP
2 اجهزة PC من Fujitsu Siemens
1 جهاز لابتوب من Fujitsu Siemens

و كل هذي الأجهزة الا الآن شغاله بدون مشاكل ولله الحمد
(قصدي بمشاكل: بدون خرابات او الحاجة الى تصليح .... الي يتغير فقط هو الـ Software)

وما علمتنا يا اخوي maass ايش هو موديل الجهاز الي شريته و اذا تقدر تعطين رقم المحل الي شريته منه؟؟ (هل هو Highend ولا Lowend لانه ما تقدر تقارن بين مستويين و تعم المشكله)

و عرفت من بعض الشباب انه مو كل وكيل يجيب نفس مواصفات الجهاز يعني مثال: (جت الوكالة الأولى و جابت موديل له سرعه و رام .... الخ و تاخذ افضل القطع (كانت تصنيع صيني او غيره) و تجي وكالة ثانية تجيب نفس الموديل بنفس المواصفات من سرعة و راب ... الخ بس تجي تاخذ قطع جودتها اقل ..... و بهذي الطريقة ما تعرف تفرق بين الاجهزة و تحسب انه كلهم نفس الشي (وهذا خطأ) و اكتشفت هذا الشي لما اثنين من اخواني شروا لابتوبات من نوع HP و كلهم نفس رقم الموديل بس الفرق واحد Special Edition و الثاني عادي بس لهم نفس الهيكل ..... اللابتوب العادي شارينه من محل مدري وين و SE من جرير .... العادي يبدأ يحتر في 5 دقايق من تشغيل الجهاز (من كثر مهو حار ما صار يحطه على حظنه) و الجهاز الثاني SE مافيه اي مشكله مع انهم نفس الهيكل و الموديل فقط المواصفات زاتد و لما شيكت على قطعة الرام اكثشفت انه من النوعية الرديئه لانه من محل او وكيل نصاب ما يهتم للجودة (يمكن في اشياء ثانية سئه و احنا ما ندري عشان كذا تلاقي المشكله مو من الشركة المصنعه تلاقيها من المحلات و الوكلاء نفسهم)

قصدي من الكلام هذا انه لا تشتري من وكيل او محل نصاب و تقول انه مصنع الجهاز سيء !!!

سلام
2008-07-05 , 10:40 مساءً
2008-07-06 , 03:25 صباحاً
maass’s Avatar
maass

مبدع

maass
Jet_Set كتب:
اول شي يا اخوي حبيت اعلمك عن شغله يمكن تغيب عن ناس كثار وهي انه كثير من المحلات تغش في القطع او مواصفات الجهاز الداخلية تكون رديئة عشان يرخصون بالسعر او للنصب بس و صرت ما اشتري الا من مكتبة جرير لضمان على الاقل جودة القطع الداخلية حتى لو كانت نسبتها 10% افضل من باقي المحلات بس في النهاية افضل من غيره

و من امثله اخرى محلات بيع اجهزة الجوال و من عمليات *****:
1) تغيير بطارية الجوال الاصلي ووضع مقلده.
2) يبيعون اجهزة مستعمله على اساس انها جديده.
3) بلد التصنيع يكون غير الي موجود عند الوكيل.

لي اكثر من 7 سنين اشتري كمبيوترات PC او Laptop من جرير و حتى انه مجموعة من قرايبي يطلبون نصايح بخصوص الاجهزة و اعطيهم الموديل الافضل لهم و حرصتهم يشترونه من جرير فقط حتى لو لقا نفس الجهاز في محل آخر بسعر ارخص و مجموع هذي الاجهزه هي كالتالي:

3 اجهزة لابتوب من DELL
5 اجهزة لابتوب من Toshiba
2 اجهزة لابتوب من HP
2 اجهزة PC من Fujitsu Siemens
1 جهاز لابتوب من Fujitsu Siemens

و كل هذي الأجهزة الا الآن شغاله بدون مشاكل ولله الحمد
(قصدي بمشاكل: بدون خرابات او الحاجة الى تصليح .... الي يتغير فقط هو الـ Software)

وما علمتنا يا اخوي maass ايش هو موديل الجهاز الي شريته و اذا تقدر تعطين رقم المحل الي شريته منه؟؟ (هل هو Highend ولا Lowend لانه ما تقدر تقارن بين مستويين و تعم المشكله)

و عرفت من بعض الشباب انه مو كل وكيل يجيب نفس مواصفات الجهاز يعني مثال: (جت الوكالة الأولى و جابت موديل له سرعه و رام .... الخ و تاخذ افضل القطع (كانت تصنيع صيني او غيره) و تجي وكالة ثانية تجيب نفس الموديل بنفس المواصفات من سرعة و راب ... الخ بس تجي تاخذ قطع جودتها اقل ..... و بهذي الطريقة ما تعرف تفرق بين الاجهزة و تحسب انه كلهم نفس الشي (وهذا خطأ) و اكتشفت هذا الشي لما اثنين من اخواني شروا لابتوبات من نوع HP و كلهم نفس رقم الموديل بس الفرق واحد Special Edition و الثاني عادي بس لهم نفس الهيكل ..... اللابتوب العادي شارينه من محل مدري وين و SE من جرير .... العادي يبدأ يحتر في 5 دقايق من تشغيل الجهاز (من كثر مهو حار ما صار يحطه على حظنه) و الجهاز الثاني SE مافيه اي مشكله مع انهم نفس الهيكل و الموديل فقط المواصفات زاتد و لما شيكت على قطعة الرام اكثشفت انه من النوعية الرديئه لانه من محل او وكيل نصاب ما يهتم للجودة (يمكن في اشياء ثانية سئه و احنا ما ندري عشان كذا تلاقي المشكله مو من الشركة المصنعه تلاقيها من المحلات و الوكلاء نفسهم)

قصدي من الكلام هذا انه لا تشتري من وكيل او محل نصاب و تقول انه مصنع الجهاز سيء !!!

سلام

عندما أشتري لاب توب ( جديد ) .. فأنا أشتري ماركة إسم .. يحسب له وزنه في الجودة .

Fujitsu Siemens

إذا كان لديها خطوط إنتاج رديئة فأنا لا ألقي باللائمة على الوكيل إذا كان لديه أجهزة

من ماركة Fujitsu Siemens بجودة رديئة لأنها خارجة من مصانع Fujitsu Siemens

لا يوجد أي عذر لهذه الشركة في أن تقوم بإنتاج أجهزة وتصفها ( بأنها صناعة ألمانية )
وهي صينية أبداً

فوجيستو سيمنز غير نزيهة بعملها هذا

والموزعين سواءً كان جرير أو غيره ليسوا مسؤولين عن ( جودة صنع الجهاز )

فهذه مهمة الشركة المصنعة وليست مهمة الوكيل .. مهمة الوكيل أو الموزع هو

( بيع و تقديم الدعم للمنتج واستبدال الأجهزة التالفة ) والصيانة الخ .

أما الرداءة في صناعة الجهاز والمواد الخام ليس للوكيل أي ذنب فيها سواءً كانت العربية للحاسبات أو جرير .

الذنب ذنب فوجيستو سيمنز في وجود أجهزة بجودة منخفظة فأرجوا منك عدم مدح

( جرير ) بأنها الملاك الطاهر الذي يوجد لديه الأجهزة بجودة عالية .

المسألة مسألة شركة مصنعة وليست مسألة كفيل أو وكيل أو موزع .

إحذروا من أجهزة فوجيستو سينمز شركة سيئة وغير نزيهة وأجهزتها رديئة .

شكراً لك .

2008-07-06 , 03:25 صباحاً
2008-07-06 , 03:31 صباحاً
ah87’s Avatar
ah87

مشارك

ah87
yob2006 كتب:
بصراحة جهاز غير جيد ولي معه تجارب غير طيبة وانصح جميع الاعضاء بعدم الاقتراب من هذا الجهاز لأنه لاتوجد له قطع غيار واسعارها مرتفعة صحيح انهم يبيعونك جهاز رخيص لكن دعمهم غالي وقطعهم غير متوفرة

ابص على كلامك مائه بالمائة
2008-07-06 , 03:31 صباحاً