رأي في PES2013
banner
2012-12-31 , 06:17 صباحاً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
السلام عليكم
كيفكم يا شباب
بعد لعبي في هذا الشريط كثير
لاحظت شيء
إذا توافقوني أعطوني رأيكم أو مخالتكم وشكرا

من خلال لعبي مع منافسين كثيرين في هذا الشريط

طبعا من بدأت ألعب هالشريط
لم ألعب إلا بفريق بنفيكا البرتقالي

وجدت نموذجين
الأول منهم وهو اللي ما يخليني أبدا ما أتمتع باللعب
لما يلعب هجومي فقط يبغى يفوز وأنا لا أنكر هذا البحث عن الفوز
وأغلبهم يلعبون بريال مدريد أو برشلونه
وهذا النموذج يجبرك على تكتيك دفاعي يفقدك التنويع في اللعب والاستمتاع
وإذا لعبت بتكتيكك وخاصة لما يكون عندك ثلاث مدافعين
تحس فيه ثغرة بالدفاع أي هجمة خطيرة جدا

أنا باستطاعتي ألعب بنفس طريقتهم وأخلي واحد جناح وأفوز بكل سهولة :d
لكن ما أحب هالنوع من اللعب أبدًا

لأن المتعة عندي في اللعب أنستني لذة الفوز أبدا :d

والنموذج الثاني واللي بصراحة ما وجدت منه إلا اثنين أو ثلاثه فقط
وأحس إنهم معدومين جدا

وهو اللي يعتمد على
السيطرة
والتنويع باللعب
واللعب الهادئ
والتكتيك
والباصات
ونقل الكرة من جهة لجهة
وبناء هجمة جديدة وعدم الاستعجال


طبعا لما تلعب بهذا الأسلوب أو تلعب مع خصم يلعب بنفس هذا الأسلوب
تجد إن اللعبة ممتعة جدا إلى أبعد حد ولا يمكن أن أقارنها بالفيفا أبدا
لأني حاولت أطبق هذا الأسلوب في الفيفا حسيت ما في أمل
الفيفا تقليدي جدا وأقل من عادي تلعب بأسلوب واحد فقط طول المباراة
فقط وجدت أجمل ما في الفيفا هو الشوت وخاصة القريب من المرمى سواء الأرضيه أو العالية

فأنت يا لاعب هذا الشريط
إما لاعب مستعجل وتبحث عن الفوز بطريقة واحدة
فصدقني راح تفقد المتعة الحقيقة للعبة التي لو تخيلتها لغيرت هذا الأسلوب وبحثت عن أسلوب فوز بشكل آخر

وإما لاعب لا تبحث عن الفوز وتبحث عن المتعة فقط فأهنيك على هذا الفكر

لعبت مع شخص بأسلوب يناسب أسلوبه وإني أحرص على الفوز
وكانت النتايج الأكثر فوز لي أنا

ولعبت معاه بأسلوبي الخاص
وكان الفوز أكثر له

وبعدها سألته ما الفرق في اللعب

قال لي لأول مرة أشوف متعة باللعب بهذا الشكل
يقول لي وش قاعد تسوي أنت علمني ويسألني كيف تسوي كذا
وكان يسألني وسط اللعب أنت تلعب بأكثر من تكتيك ههههه
قلت أيه هذا اللي أنا أبغاك تطبقه
فكرر علي كيف تشكيلاتك بالضبط
قلت له تبيني أعطيك خبرة سنوات في خمس دقايق مستحيل :icon23:
رح تعلم :new6:
نوع تشكيلاتك على حسب لعبك وأسلوبك

وكان ما يلعب إلا الفيفا
قسم بالله بعد اللعب معاي اشترى شريط البيس على طول :new3:
يقول لي ما أبغى أفوز أبغى أشوف متعة زي كذا

قلت لا تتعب نفسك ولا تستعجل محد يلعب بهذا الأسلوب
محد حولك :d
راح يطفشونك ومستحيل وصعب راح تفوز عليهم وبتكره هالشريط
خلك على الفيفا أبرك لك خخخخخخخخخخ

اللعب بإسلوب واحد فقط الفيفا أفضل

واللعب بهذا الأسلوب البيس عالم آخر ومتعة من نوع ثاني ولا تقارنها بالفيفا أبدا


رغم إن البيس فيه عيب بعض التفويت وتحس إنك في ملعب صابوني أحيانا

لكن لو لعبت بشكل هادئ مع لاعب هادئ
مو طقها وإلحقها وأهم شيء أفوز

ورفعت من مستوى التكتيك عندك واستطعت أن تلعب
بأربع تشكيلات وسط المباراة

وهذه المرحلة من الصعب جدا إنه أي شخص يوصل لها

وراح تكون أصعب وشبه مستحيلة على من يلعب لعبة الفيفا لأنهم متعودين على أسلوب لعب واحد فقط

لكن لو أتقنتها
قسم بالله ستجد متعة ما عمرك حسيت فيها طول عمرك


أتمنى إنكم فهمتوا الرسالة وقدرت أوصلها :d
وشكرا :11:
Enlarged Image
2012-12-31 , 06:17 صباحاً
2012-12-31 , 08:15 صباحاً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
لأني مدمن الدوري الانقليزي

وأنا ألعب pes2013 كأني أشاهد مباراة في الدوري الانقليزي

وش رايكم تفكرون في هذا العرض

قسم بالله العظيم إني أحب لكم مثل ما أحب لنفسي :11:
2012-12-31 , 08:15 صباحاً
2012-12-31 , 08:17 صباحاً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
وإن شاء الله راح أسجل مباراة كاملة عشان توصل لكم الرسالة بشكل كامل :d
2012-12-31 , 08:17 صباحاً
2012-12-31 , 08:45 صباحاً
عبدالرحمن المحسن’s Avatar
عبدالرحمن المحسن

مبدع

المشاركات:3804
التسجيل:Feb 2011
عبدالرحمن المحسن
تحياتي لك


ومشكور وكلامك راح يفيد كثيرين


وبانتظار انزالك للمباراة كاملة لنشاهد لعبك
ونسمتعك ..
2012-12-31 , 08:45 صباحاً
2012-12-31 , 11:33 صباحاً
C R I S 7’s Avatar
C R I S 7

عضو

المشاركات:448
التسجيل:Jul 2012
C R I S 7
بيس 13 يعتمد على لعبك انت ولا يعتمد على الفريق
انا فريقي المانيو
ومع ذلك اتحدى ـأ اي شخص يفوز بسهوله
وبعض الاحيان العب بـ كوينز بارك رينجرز
وافوز بنتائج تاريخيه
ابرزها فوزي على الريال 6_0
وعلى المانيو 11_2
وهناك نتائج تاريخيه لم اذكرها
و ان شاء الله اذا رجعت البيت
راح انزل صور النتائج
2012-12-31 , 11:33 صباحاً
2012-12-31 , 11:44 صباحاً
بلايستشن 2’s Avatar
بلايستشن 2

مبدع

المشاركات:3308
التسجيل:Oct 2012
بلايستشن 2
من غير يمين انت الوحيد الا لعبت معاه وهو يستمتع بكمل جوارحه كأنه بالملعب تماما
لدرجة انك تشد الاوفر وتجيب هدف عالطاير بالرغم انه بنفيكا مايساعدك
فعلا
تعجبني
انت فعلا متعة كرة القدم


ولكن اطالبك فوق المتعة تحاول تفوز بعض مبارياتك حتى يكون لعبك مكتمل المتعة
2012-12-31 , 11:44 صباحاً
2012-12-31 , 11:47 صباحاً
forza lecce’s Avatar
forza lecce

مبدع

المشاركات:2118
التسجيل:May 2012
forza lecce
سبحان الله مغير الأحوال :new7:

ما كأنك اللي كتبت موضوع تسب فيه اللعبه .. ممكن تقول لي وش السبب اللي غير نظرتك
2012-12-31 , 11:47 صباحاً
2012-12-31 , 01:04 مساءً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
عبدالرحمن المحسن كتب:
تحياتي لك


ومشكور وكلامك راح يفيد كثيرين


وبانتظار انزالك للمباراة كاملة لنشاهد لعبك
ونسمتعك ..


هلا فيك يالغالي شرفت الموضوع
2012-12-31 , 01:04 مساءً
2012-12-31 , 01:09 مساءً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
C R I S 7 كتب:
بيس 13 يعتمد على لعبك انت ولا يعتمد على الفريق
انا فريقي المانيو
ومع ذلك اتحدى ـأ اي شخص يفوز بسهوله
وبعض الاحيان العب بـ كوينز بارك رينجرز
وافوز بنتائج تاريخيه
ابرزها فوزي على الريال 6_0
وعلى المانيو 11_2
وهناك نتائج تاريخيه لم اذكرها
و ان شاء الله اذا رجعت البيت
راح انزل صور النتائج


أنا أخالفك الرأي تماما
الفريق له دور هنا
وأقلها إنه يتعبك
لكن الانطباع الحقيقي للخصم لما تختار وتجمع الفريق اللي يناسب لعبك
وتدخل أنت وياه الصالة وتلعبون لين تطفشون وكل واحد يقرر في الحكم من خلال اللعب
وانا اشوف اي شخص يلعب بأربع مدافعين واثنين محاور تسعين بالميه يفوز :d
ويطفشك وكثير ناس لعبت معاهم بتكتيك الامتاع أكلت بالثمانية صفر
ولعبت معهم باللعب اللي يخارجني من المباراة فزت بكل سهولة :d
لكن ودك تنهي المباراة بسرعه مالك نفس تلعب

يمكن اللي لعبت معهم مشي حالك بصراحة اذا فزت عليهم بالنتايج ذي

ويشرفني ألعب معك عشان أحكم على لعبك

في واحد هنا كنت أتمنى ألعب معه من كثر ما أقرأ عنه
ولما لعبت معه أحبطني جدا عادي لعبه

وعموما مباراة مباراتين ثلاث أشوفها مو حكم نهائي على اللاعب أبدا

أتمنى تجد فرصة للعب مباراة معك يالغالي :11:
2012-12-31 , 01:09 مساءً
2012-12-31 , 01:10 مساءً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
بلايستشن 2 كتب:
من غير يمين انت الوحيد الا لعبت معاه وهو يستمتع بكمل جوارحه كأنه بالملعب تماما
لدرجة انك تشد الاوفر وتجيب هدف عالطاير بالرغم انه بنفيكا مايساعدك
فعلا
تعجبني
انت فعلا متعة كرة القدم


ولكن اطالبك فوق المتعة تحاول تفوز بعض مبارياتك حتى يكون لعبك مكتمل المتعة


هلا فيك يالغالي أبشرك أنا بديت أغير الفريق وأحاول أتأقلم مع تشلسي والأرسنال

ودك تلعب بس ما حسيت فرق بعد ما تركت اللعب معاي :d
2012-12-31 , 01:10 مساءً
2012-12-31 , 01:15 مساءً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
forza lecce كتب:
سبحان الله مغير الأحوال :new7:

ما كأنك اللي كتبت موضوع تسب فيه اللعبه .. ممكن تقول لي وش السبب اللي غير نظرتك


يالغالي أنا لو ما لعبت البيس مستحيل ألعب الفيفا
لعبة الفيفا تكتيك ونمط وأسلوب واحد
مره ما يناسبني أبدا
رغم ان اللعبة لها جمهورها وحلاوتها

لكن أنا لما تحدثت عن البيس تكلمت عن السلبيات اللي واجهتني
ومنها شكلية لا تؤثر على اللعب
ومنها داخل الملعب وتؤثر على اللعب

لكن بعد النقاشات مع الشباب والاستمرار في اللعب
اكتشفت ان بعض السلبيات كانت من مستواي انا ما قدرت أوصل لها
لأن اللعبة بصراحة تحتاج احتراف ومخ عشان تتقنها
واستمرار لا متناهي
وانا وقتها ما وصلت لمرحلة متقدمة في اللعب مسألة تعود وإتقان

يعني إذا هي لعبتي المفضلة ما يمنع إني أذكر سلبياتها
لازم أكون واقعي
واستفدت من الشباب لما طال النقاش في الموضوع

المشكلة التي لم تنتهي من اللعبة وأعتبرها عيب في اللعبة

فيه زحلقان كأنك في ملعب صابوني مع بعض اللاعبين
الطقع أحيانا تحس فيه فهاوة من اللاعبين
واللعب بثلاث مدافعين امام ثلاث مهاجمين مع لاعب ذكي راح يفوز بكل سهولة

وشكرا لك على المداخلة
2012-12-31 , 01:15 مساءً
2012-12-31 , 01:18 مساءً
GAME OVER 73’s Avatar
GAME OVER 73

مبدع

المشاركات:4409
التسجيل:Mar 2011
GAME OVER 73
شوف يخوي تبي الصدق

أنا كنت ألعب بيس من جزء 2010 لين 2012 وبعدين حولت فيفا

أنا مثلك من النوع اللي يحب التكتيك والإستحواذ والهجمات المرتدة وووووو وما أحب ألعب ببرشلونة ولا مدريد

أحب أنوع يعني بفيفا قبل شوي لعبت بسيتي وقبل كم يوم دورتموند و تشيلسي ومرات ليفربول و كل شوي أغير أما برشلونة ومدريد أحس كل اللي يلعبون فيهم هم محبين الهجوم فقط !

وبعدين الهجوم ما راح يفيد أبدا إذا كنت تدافع

مثل قبل شوي أنا كنت مختار السيتي و واحد مدريد له 19 تسديدة وأنا 9 بس مع ذلك إنتهت 2-2 ! ليش ؟ بسبب التكتيك أنا لعبت ضده بالهجمات المرتدة و إغلاق الخطوط الدفاعية وقدرت إتعادل ولولا اللاق كان ممكن فزت !

البعض يقول اللي ضدك ما يعرف يلعب بالعكس أقوى شخص لعبت معه بحياتي

صراحة نادر ما تلقا ناس تحب التنويع بس وش تسوي !
2012-12-31 , 01:18 مساءً
2012-12-31 , 01:38 مساءً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
GAME OVER 73 كتب:
شوف يخوي تبي الصدق

أنا كنت ألعب بيس من جزء 2010 لين 2012 وبعدين حولت فيفا

أنا مثلك من النوع اللي يحب التكتيك والإستحواذ والهجمات المرتدة وووووو وما أحب ألعب ببرشلونة ولا مدريد مع اني مدريدي

أحب أنوع يعني بفيفا قبل شوي لعبت بسيتي وقبل كم يوم دورتموند و تشيلسي ومرات ليفربول و كل شوي أغير أما برشلونة ومدريد أحس كل اللي يلعبون فيهم هم محبين الهجوم فقط !

وبعدين الهجوم ما راح يفيد أبدا إذا كنت تدافع

مثل قبل شوي أنا كنت مختار السيتي و واحد مدريد له 19 تسديدة وأنا 9 بس مع ذلك إنتهت 2-2 ! ليش ؟ بسبب التكتيك أنا لعبت ضده بالهجمات المرتدة و إغلاق الخطوط الدفاعية وقدرت إتعادل ولولا اللاق كان ممكن فزت !

البعض يقول اللي ضدك ما يعرف يلعب بالعكس أقوى شخص لعبت معه بحياتي

صراحة نادر ما تلقا ناس تحب التنويع بس وش تسوي !


أبشرك ما لعبت إلا فقط الفيفا 2012 هو تقريبا أفضل اصدار مر علي

لكن ما اعرف العب باسلوب واحد فتركته بعد فتره من اللعب فيه

ومسألة التكتيك
فيه تكتيك عن تكتيك يفرق

مثلا ألعب بتشكيلة وحدة وأخليها فيها تكتيك معين
هجوم الأظهرة أو التقفيل والهجمات والمرتدة


انا اقصد تلعب مره بثلاث مدافعين ومره بمدافعين ومره بمدفاع وظهير وكذا
أربع تشكيلات وكل تشكيلة فيها تكتيك معين

شكرا لك يالغالي على المداخلة

ومسألة ما بتحصل احد زي كذا
والله ما همني ألعب بأسلوبي وأتمتع حتى لو خسرت كل المباريات
جربت أفوز بالتكتيك العادي مره ما يخارج

ولو بلعب بتشكيلة وحدة أنا أشوف الفيفا أفضل من البيس بكل صدق
لكن ما يناسبني هاللعب لانه ما فيه متعة
المتعه مو انك تجيب هدف مقصية ولا تجلس تشوت
المتعة تحسك ان تلعب مباراة واقعية أكثر

وتسلم لي على المرور العطر يالغالي :11:
2012-12-31 , 01:38 مساءً
2012-12-31 , 03:26 مساءً
ابو فرراس’s Avatar
ابو فرراس

مبدع

المشاركات:2828
التسجيل:Sep 2010
ابو فرراس
براافو براافو .... موضوع وفكر راقي وخاصه في القسم الثاني من الموضوع لعب المتعه والفن والتيك تاك .....

وهذا اللي كنت انادي عليه من زمان اكثر الشباب اللي يلعب معي يعرف لعبي للمتعه ... وياليت هالفكر والاسلوب ينتشر للجميع ...

اغلب الاعضاء لو يموت ماغير فريقه اذا غيره اخذ اقوي منه في هالوقت هم فريقين الجميع ياخذهم ... ريال والستي .. حتى برشلونه اصبح ضعيف ليش لانه مافيخ لاعبين سريعين الا واحد ...

قبل فتره لعبت في بطوله في احد المنتديات ... اخذت فيروتينا .. وجميع من في مجموعتي ريال او ستي او باريس .. استطعت ان اتعادل معهم واحرجهم في فريقي المتوسط ...

فقط دخلت للبطوله للعب المتعه والفن ....

ياليت ياصديقي تعطينا الايدي لكي ننشر لعب المتعه والفن ... ونحجب لعب المثلث والطويل...

لك ودي واحترامي ...
2012-12-31 , 03:26 مساءً
2012-12-31 , 05:08 مساءً
ZQRT’s Avatar
ZQRT

مشارك

المشاركات:402
التسجيل:Dec 2008
ZQRT
والنموذج الثاني واللي بصراحة ما وجدت منه إلا اثنين أو ثلاثه فقط
وأحس إنهم معدومين جدا

وهو اللي يعتمد على
السيطرة
والتنويع باللعب
واللعب الهادئ
والتكتيك
والباصات
ونقل الكرة من جهة لجهة
وبناء هجمة جديدة وعدم الاستعجال


طبعا لما تلعب بهذا الأسلوب أو تلعب مع خصم يلعب بنفس هذا الأسلوب
تجد إن اللعبة ممتعة جدا إلى أبعد حد ولا يمكن أن أقارنها بالفيفا أبدا
لأني حاولت أطبق هذا الأسلوب في الفيفا حسيت ما في أمل
الفيفا تقليدي جدا وأقل من عادي تلعب بأسلوب واحد فقط طول المباراة
فقط وجدت أجمل ما في الفيفا هو الشوت وخاصة القريب من المرمى سواء الأرضيه أو العالية

___________

احلى كلام
2012-12-31 , 05:08 مساءً
2012-12-31 , 06:39 مساءً
كويتاوي توب’s Avatar
كويتاوي توب

مشارك

المشاركات:380
التسجيل:Jul 2011
كويتاوي توب
موضوع رررائع مع اني اخالفك بطريقة لعب فيفا
تحياتي لك :)
2012-12-31 , 06:39 مساءً
2012-12-31 , 09:41 مساءً
أبو حفص’s Avatar
أبو حفص

مبدع

المشاركات:3126
التسجيل:Jun 2008
أبو حفص
الشيء اللي يميز PES عن FIFA هو أن بيس تعطي اللاعبين حقهم, بعكس FIFA اللي بصراحة لا توجد فوارق بين اللاعبين إلا في (الجسم, السرعة) وبقية المميزات كـ (التمرير, السيطرة على الكرة, التمركز) متشابهة عند اللاعبين لدرجة أنك لا تفرق بينهم !

وهذا الشيء هو السبب في PES بحيث أن الناس لا تختار إلا فرق معينة كـ(الريال, البرشا, المان سيتي, يوفنتوس) لأن قوة هذه الفرق واضحة جداً على غيرها ! والسبب ذكرته في الأعلى

[QUOTE]برشلونه اصبح ضعيف ليش لانه مافيخ لاعبين سريعين الا واحد ... [/QUOTE]

أبو فراس يعني بنظرك ميسي وآنيستا وألبا وألفيس وسانشيز وبيدرو وتيو بطيئين !!!!
2012-12-31 , 09:41 مساءً
2012-12-31 , 11:39 مساءً
بلايستشن 2’s Avatar
بلايستشن 2

مبدع

المشاركات:3308
التسجيل:Oct 2012
بلايستشن 2
ZQRT كتب:
والنموذج الثاني واللي بصراحة ما وجدت منه إلا اثنين أو ثلاثه فقط
وأحس إنهم معدومين جدا

وهو اللي يعتمد على
السيطرة
والتنويع باللعب
واللعب الهادئ
والتكتيك
والباصات
ونقل الكرة من جهة لجهة
وبناء هجمة جديدة وعدم الاستعجال


طبعا لما تلعب بهذا الأسلوب أو تلعب مع خصم يلعب بنفس هذا الأسلوب
تجد إن اللعبة ممتعة جدا إلى أبعد حد ولا يمكن أن أقارنها بالفيفا أبدا
لأني حاولت أطبق هذا الأسلوب في الفيفا حسيت ما في أمل
الفيفا تقليدي جدا وأقل من عادي تلعب بأسلوب واحد فقط طول المباراة
فقط وجدت أجمل ما في الفيفا هو الشوت وخاصة القريب من المرمى سواء الأرضيه أو العالية

___________

احلى كلام


999999999999999999999999999+

واحد ويننك

وحشني لعبك خصوصا انك غيرت من بنفكيا لتشلسي
2012-12-31 , 11:39 مساءً
2013-01-01 , 07:15 صباحاً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
ابو فرراس كتب:
براافو براافو .... موضوع وفكر راقي وخاصه في القسم الثاني من الموضوع لعب المتعه والفن والتيك تاك .....

وهذا اللي كنت انادي عليه من زمان اكثر الشباب اللي يلعب معي يعرف لعبي للمتعه ... وياليت هالفكر والاسلوب ينتشر للجميع ...

اغلب الاعضاء لو يموت ماغير فريقه اذا غيره اخذ اقوي منه في هالوقت هم فريقين الجميع ياخذهم ... ريال والستي .. حتى برشلونه اصبح ضعيف ليش لانه مافيخ لاعبين سريعين الا واحد ...

قبل فتره لعبت في بطوله في احد المنتديات ... اخذت فيروتينا .. وجميع من في مجموعتي ريال او ستي او باريس .. استطعت ان اتعادل معهم واحرجهم في فريقي المتوسط ...

فقط دخلت للبطوله للعب المتعه والفن ....

ياليت ياصديقي تعطينا الايدي لكي ننشر لعب المتعه والفن ... ونحجب لعب المثلث والطويل...

لك ودي واحترامي ...


هلا فيك مليون يا أبو فراس

والله إني أحيانا أستخدم برنامج الرسام عشان ارسم أربع تكتيكات :d
مررررررررررررره رايق عايش المتعة بكامل تفاصيلها :new3:
وأحيانا أجلس في ترتيب التشكيلة ما يقارب النصف ساعة
واللي أنا الآن أعمل عليه مستحيل أفوز كذا بلعب تقليدي
إذا ما توصل لمرمى الخصم غصب عنه وتفتح فراغات في تشكيلته وتوصل بمخ

صحيح ينقصني قوة القطع واحيانا تكتيك الخصم يبعثرك

لكن قسم بالله يا أنا عايش أجواء فاقدها حدود عشر سنوات :d
وأخيرا كونامي بدت تناسبنا


أما مسألة نحجب المثلث تصدق إني أحيانا أوصل مرمى الخصم من الطرق ويضيق علي وأرجع بالكورة للخلف وللخلف وأبدا هجمة من جديد من الجهة الثانية

مره أسلوب طقها والحقها وقدام وقدام مره ما يخارج هذا مدري وش يسحون فيه اللي يلعبون كذا :d
وتراك أنت من الناس اللي كنت أقصدهم في الاستمتاع وأظن سبق طلبت إضافتك
وهذا حسابي في البلاستيشن Faiz16M
2013-01-01 , 07:15 صباحاً
2013-01-01 , 07:21 صباحاً
واحد زهقان’s Avatar
واحد زهقان

مبدع

المشاركات:3684
التسجيل:Jan 2007
واحد زهقان
كويتاوي توب كتب:
موضوع رررائع مع اني اخالفك بطريقة لعب فيفا
تحياتي لك :)


مرحبا فيك يالعزيز

والله أنت يمكن تعرف شيء وتحس بشيء انا ما اعرفه في الفيفا
فيفا رائع ما اقول لك لا وأنا معلنها صريح اللي بيلعب بتشكيلة وحده غبي جدا لو يلعب البيس ما في مقارانة :d

لكن أنا أتكلم عن متعة عايشها وودي اوصلها وألفت انتباه الناس

لكن حدوده بسيطه في الامتاع ما يعطيك مساحات واسعة للتفكير والتكتيك
تكتيكك في تشكيلة وحده فقط

لكن قسم بالله هذا انطباع شخص مبارياته هزائم مو واحد يفوز :d
ليه الهزائم ما خلتني اكره اللعبة
أتحدى شخص يحصل له هالشيء ويستمر في اللعبة
إلا إنه شايف شيء محد شافه :11:

وسبق كتبت موضوع بعد اللعب في الماستر ليق اون لاين
ثمانين مباراة تخيل سبعين هزيمة وثنتين فوز والباقي تعادل

صدقني الفرق إنه ناس تبي تلعب وناس تبي تفوز
وناس تبحث عن المتعة وينها وكيف طريقتها

وشكرا لك يالغالي
2013-01-01 , 07:21 صباحاً