""" Optimus 3D """
banner
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 07:25 مساءً
Mesh3I’s Avatar
Mesh3I

عضو

Mesh3I
هموم كتب:
هل نزل الجهاز في السعودية؟؟؟

لا
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 07:25 مساءً
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 09:52 مساءً
abomara7’s Avatar
abomara7

فعال

abomara7
جهازي وصل :)
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 09:52 مساءً
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 10:03 مساءً
WALEED-M-H’s Avatar
WALEED-M-H

مشارك

WALEED-M-H
abomara7 كتب:

ألف مبرووك وبإنتظار تعطينا إنطباعك عنه
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 10:03 مساءً
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 11:39 مساءً
am99932’s Avatar
am99932

نشيط

am99932
abomara7 كتب:

مبروك
بانتظار تقريرك بالصور :47:
تاريخ النشر: 2011-07-12 , 11:39 مساءً
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 12:03 صباحاً
مطنب’s Avatar
مطنب

نشيط

مطنب
abomara7 كتب:

الف مبرووووووك

لاتتاخر علينا بالتقرير :new7:
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 12:03 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 01:45 صباحاً
Genius m’s Avatar
Genius m

عضو بارز

Genius m
بعت الجلكسي اس 2 وشريت اوبتيموس 3دي

جهازي بيوصل اليوم الصبح ان شاء الله

والتقرير جاهز من الحين خخخخ
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 01:45 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 06:28 صباحاً
ABD-alwhab’s Avatar
ABD-alwhab

نشيط

ABD-alwhab
^^

على طول!! :new3:

خيرة إن شاء الله..

بس لا تنسانا من كتابة التقرير لتوضيح اهم الفروقات..

وأقولك من الحين تقريرك تحت المجهر" بحكم التجربة " وهو اللي عليه يحدد شراء كل من 3d أوالجالكسي

لأني في حيرة بينهم..

لك فائق إحترامي وتقديري:11::11:

تاريخ النشر: 2011-07-13 , 06:28 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 10:13 صباحاً
WALEED-M-H’s Avatar
WALEED-M-H

مشارك

WALEED-M-H
^^

Me 2
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 10:13 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 12:34 مساءً
Hany elshamy’s Avatar
Hany elshamy

عضو جديد

Hany elshamy
جهاز فعلا رائع
بس تصوير الفيديو بيعطي صورتين جمب بعض
شايف ان شكلها بايخ ولا هي بتبقى صورة واحدة و مقسومة للتوضيح
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 12:34 مساءً
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 02:41 مساءً
Genius m’s Avatar
Genius m

عضو بارز

Genius m
ABD-alwhab كتب:
^^

على طول!! :new3:

خيرة إن شاء الله..

بس لا تنسانا من كتابة التقرير لتوضيح اهم الفروقات..

وأقولك من الحين تقريرك تحت المجهر" بحكم التجربة " وهو اللي عليه يحدد شراء كل من 3d أوالجالكسي

لأني في حيرة بينهم..

لك فائق إحترامي وتقديري:11::11:

هههههههههههه

جهازي بالطريق الآن مدري وش فيه ماوصل , هو بيوصل اليوم 100% لكن مدري وش فيه تأخر

وان شاء الله بالتقرير ما انسى اسوي مقارنه بالنقاط المهمه بين الجهازين

حالياً اقول الجالاكسي اس 2 جهاز لايعلى عليه ياخي خوقاااقي , وبنشوف الاوبتيموس راح ياخذ مكان الجالاكسي ولا بيكون اقل منه

والاخ وليد بعد ماننساك :new14:
تاريخ النشر: 2011-07-13 , 02:41 مساءً
تاريخ النشر: 2011-07-14 , 12:54 صباحاً
WALEED-M-H’s Avatar
WALEED-M-H

مشارك

WALEED-M-H
^^

ها بشر عساه وصل عشان نقلط الضيوف هههههههه
تاريخ النشر: 2011-07-14 , 12:54 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-14 , 12:57 صباحاً
Genius m’s Avatar
Genius m

عضو بارز

Genius m
^^^
هههههه وصل وصل

وهذا انا بكتب التقرير الآن ان شاء الله
تاريخ النشر: 2011-07-14 , 12:57 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 02:32 صباحاً
abomara7’s Avatar
abomara7

فعال

abomara7
* صدر تحديث جديد للأوبتيموس ثري دي :
Software version V10d
Date 8th July
Kernel 2.6.35.7

* تحديث الجينجر بريد لأجهزة إل جي سيبدأ في سيبتمر ، و تحديث الأوبتيموس ثري دي سيتضمن سوفتوير لتحويل ألعاب التو دي إلى ثري دي :
http://img2.imagetitan.com/img.php?image=46_pic...
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 02:32 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 04:51 صباحاً
مطنب’s Avatar
مطنب

نشيط

مطنب
abomara7 من طول الغيبات جاب الغنايم

ننتظر تقريرك عن الاوبتيموس :new17:
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 04:51 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 05:14 صباحاً
abomara7’s Avatar
abomara7

فعال

abomara7
مطنب كتب:
abomara7 من طول الغيبات جاب الغنايم

ننتظر تقريرك عن الاوبتيموس :new17:

هلا بك أخوي ..
و الله ما ظنيت أحد بيهتم إني أسوي تقرير خصوصاً إنه 3 تقارير صارت :new3:

بس و لا يهمك أسوي لك تقرير ، بس قول لي أهم النقاط اللي تبغاني أتطرق لها ..
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 05:14 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 05:26 صباحاً
مطنب’s Avatar
مطنب

نشيط

مطنب
اقصد تحكي لنا تجربتك ورايك بالجهاز .. ولو كنت مستخدم الجالكسي تذكر الفروق

انت قبل تستلمه كنت مره متحمس له وتمدح فيه .. فياليت نشوف انطباعك بعد ما استخدمته الان

من ناحية قوة الصوت في الملتميديا
والتصوير ( وكيف تطبيق ال جي ورلد ) هل حسيت انه يضيف للكام ويحسن الجودة
واجعت تعليق او بطيء بالنظام او اللمس

وبصراحة هل ندمت على شرائة ام لا ؟؟

ومبرووك الجهاز مررة ثانية الله يعطيك خيره
تاريخ النشر: 2011-07-17 , 05:26 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 01:59 صباحاً
abomara7’s Avatar
abomara7

فعال

abomara7
مطنب كتب:
اقصد تحكي لنا تجربتك ورايك بالجهاز .. ولو كنت مستخدم الجالكسي تذكر الفروق

انت قبل تستلمه كنت مره متحمس له وتمدح فيه .. فياليت نشوف انطباعك بعد ما استخدمته الان

من ناحية قوة الصوت في الملتميديا
والتصوير ( وكيف تطبيق ال جي ورلد ) هل حسيت انه يضيف للكام ويحسن الجودة
واجعت تعليق او بطيء بالنظام او اللمس

وبصراحة هل ندمت على شرائة ام لا ؟؟

ومبرووك الجهاز مررة ثانية الله يعطيك خيره

أعتذر للتأخير ..

بما أنه مو مطلوب تقرير كامل بالصور فما يحتاج أفرد موضوع تفصيلي ، راح أعطيك تجربتي هنا:

- لازم الواحد يكون عارف الثري دي وش هي و كيف تعمل ، الثري دي عبارة عن صورتين متطابقتين و كل عين ترسل لها صورة و يتبين للواحد أبعاد ثلاثية مختلفة .. لأنه فيه بعض الناس يعتقدون إن الثري دي شي حقيقي و إن الصور تطلع من الشاشة بشكل حقيقي..

المهم هذي مقدمة فقط ..

بالنسبة للثري دي في الجهاز:
طبعاً في البداية ممكن تحس إن عيونك عورتك هذا أول مرة تشوف فيها الثري دي ، بعدها خلاص ما تحس بشي .. عني أنا الآن ألعب ثري دي و أصور ثري دي و أشوف فيديو ثري دي و ما يجيني لا ألم و لا صداع ..

هو لازم تمسك الجهاز بشكل صحيح حتى تشوف الثري دي عدل و ما تشوف الصورة مشوشة ، هي يسموها نقطة السبوت بوينت حسب ما أذكر ، و أنا الآن بمجرد ما أمسك الجوال أكون ماسكه بالطريقة الصحيحة اللي تخليني أشوف الثري دي بشكل واضح ، طبعاً فيه مقاطع بسيطة يكون اللي جنبك قادر يشوف اللي إنت تشوفه لكن بالعادة لازم يكون مواجه الجهاز.

بالنسبة للثري دي بشكل عام إل جي إشتغلت على الجهاز بشكل جبار و داعمته بقوة ، فيه معرض جديد و خاص لإل جي ثلاثي الأبعاد يعرض فقط محتوى الثري دي ..
و فيه زر داخل صورة تقدر تحول الصورة من ثري دي إلى تو دي و العكس صحيح ، يعني حتى لو صورة ما صورتها ثري دي تقدر تحولها ثري دي ..

و في التحديث القادم (متوقع إنه يكون تحديث الجينجر بريد) راح تقدر تحول الألعاب من التو دي إلى الثري دي ..

طبعاً الألعاب تحس فيها إنها ثري دي و تحس في الصور عمق أكثر ..

بالنسبة للصور فالثري دي فيها جداً رائع ، حتى فيه زر يمكنك من تغيير عمق الصورة ..
يعني فيه صورة صورتها لبنت أختي و هي تاكل آيسكريم و قلت لها مديه لي كأنك بتعطيني إياه و صورت صورة ثري دي ، حسيت الآيسكريم فعلاً طالع من الشاشة ..
أما الفيديو فهو أيضاً رائع و شريت كيبل HDMI و لما يوصل راح أجربه على التي في..
أشبّه تجربتي للثري دي مع الجهاز إنه كأنه نافذة و أنا جالس أشاهد منها المشاهد ..

بالنسبة للتصوير العادي و تطبيق إل جي كاميرا فأنا صحيح نزلت النسخة المجانية و صورت منها صورة لكن حتى أقدر أشوف الفرق لازم أعرضهم على الكمبيوتر ، سبق و وضعت صور ملتقطة من قبل أحد الأشخاص بواسطة الكاميرا الأصلية و برنامج إل جي كاميرا ، و تقدر تشوف الفرق..

أما بالنسبة لتصوير الفيديو فتوي محدث السوفتوير نسخة 8 July و حسب تجارب المستخدمين يقولون إن تصوير الفيديو 1080 تحسن و صار أفضل ..
عموماً البيت ريت في الجالكسي 2 للفيديو عالي الجودة يوصل 16000 بينما في الأوبتيموس ثري دي يوصل 9000 قبل التحديث و الآن ما أدري كم ..
لكن عموماً البيت ريت المنخفض كانت مشكلة كاميرا الأوبتيموس 2X و أحد المطورين صدّر مود يعلي البيت ريت إلى 19000 و بالتالي صارت الكاميرا أفضل بكثييير و بالتالي نتمنى هالشي يصير ..
مع العلم بأني لما أعرض الفيديو في الجهاز أشوفه صافي و رائع لكن باقي أجربه على التي في ..

بالنسبة لقوة الصوت فأنا أشوفه ممتاز حتى سألت راعي آيفون جنبي قال لي أعلى من الآيفون، ما يعجبني الصوت فقط في حالة لما أصور في مكان فيه إزعاج بالنسبة للسبيكر ..

أما السماعات اللي تجي معاه صراعة روووعة صافية جداً جداً ..

بالنسبة لموقع السماعات خلف الجهاز فهو موقع إستراتيجي ، بحيث لما تمسك الجهاز ينحكر الصوت و بكذا يصير الصوت أقوى ..

بالنسبة للتعليق و البطىء فهذي ما واجهتها إلا مرة واحدة فقط لا غير و إستمرت لمدة ثواني فقط ..
يعني الجهاز سريع جداً جداً و ما فيه أي تعليق ..
بالنسبة للرام أنا ما شفتها مشكلة كبيرة لأني الفري رام يكون عادة فوق المية ..
أنا من طبعي لما أبغى أقفل برنامج أضغط زر الرجوع و هو يغلق البرنامج ..
لكن مع ذلك عملت لك هالتجربة الآن ، شغلت الصوت و ثم شغلت لعبة الطيور الغاضبة و ثم فتحت الماركت ثم فتحت المتصفح و ثم تصفحت في الجهاز و ما لاقيت أي بطىء و لا زال 78 ميقا فري رام ..
لكن مثل ما ذكرت أحب دائماً أقفل البرامج يعني بدل ما أضغط زر الهوم أضغط زر الرجوع و انتهينا..

بالنسبة للنشر إل جي فأعجبني جداً جداً جداً لدرجة إني ما إضطريت لتغييره حتى عندي صار منافس للسينس و طبعاً السينس يتفوق في أشياء مثل الطقس و تأثيراته الرائعة و شاشة الإقفال و التأثيرات على السينس الجديد..

اللي أعجبني توفر الويدجت بكثرة و تشبه الموجودة في السينس و تقدر تركبها بأحجام ، حتى طريقة إختيار الويدجت جميلة ..

و أعجبني فيه الأب دراور ، و هو طريقة عرض البرامج في تصانيف تقدر تعدل عليها و تغيرها ، مثلاً التصنيف الأول برامج الثري دي و الثاني البرامج المحملة و الثالث البرامج الأساسية..

و تقدر بعد تغير طريقة عرض البرامج و تخليها كصفحات مثل الآيفون ، و تقدر تخليها كقائمة من نفس اللانشر..

إضافة إلى أنه لانشر خفيف ، و تقدر تستخدم الويدجت حقه حتى لو ركبت لانشر ثاني ..
حتى شاشة القفل حلوة ، لو فيه مكالمات لم يتم الرد عليها أو بريد جديد راح يظهر في شاشة القفل و تقدر تفك القفل و ينفتح الإميل أو المكالمة دايركت ..

بالنسبة للحرارة فأنا استخدمت الجهاز الآن فوق الإسبوع و ما واجهت حرارة نهائياً بالعكس الجهاز بارد..

فيه أمر لازم أذكره و هو إنه صحيح إن الجهاز يدعم العربي قوائم و قراءة و كتابة لكن لو جتك رسالة عربية فيها أرقام إنجليزية راح تتغير مواقعها شوي ، لكن تكتب رسالة بأرقام عربية (الأرقام العربية موجودة في الجهاز) فراح تكون مضبوطة .. أعتقد تسمى مشكلة المحاذاة

بالنسبة للشاشة فأنا لما شفتها و قعدت أقارنها بشاشة جهاز السابق HTC HD2 قلت ويييييين هذي أروع و أحلى .. بصراحة الشاشة عجبتني و مرتاح معاها ، جربت الجالكسي ون لفترة بسيطة جداً و ما حسيت إن هالشاشة أقل بالعكس ألوانها حلوة و أبهرتني من أول نظرة ..

فيه نقطة جميلة و هي تحديث الجهاز عبر الهواء بحيث لا تحتاج تشبكه في الكمبيوتر و لا شيء ، و توني من دقايق مخلص التحديث ..

بالنسبة للندم فلا ، و الدليل إني مشتري إكسسوارات و قريب بتوصل ..
يعني شي حلو تصوير صور ثري دي و فيديو ثري دي و ممكن لو في المستقبل شريت تلفزيون ثري دي أعرضها عليه ، لكن صحيح إن لما تقارن بين صور الثري دي و التو دي تحس بالفرق و إنه مثل ما ذكرت تحس المشهد كأنه في نافذه و إنت جالس تشاهدها ..
و قريباً راح أطبع لي كم صورة ثري دي :)

أنا من البداية كنت بين الجالكسي تو و بين هالجهاز ، و ما أعتقد فيه شي تمنيته في الجالكسي مو موجود في هالجهاز طبعاً في تصوير التو دي بين الجهازين قالوا إن الجالكسي أفضل أكيد بحكم 8 ميقا بيكسل لكن هذا ما يعني إن تصوير الجهاز سيء بل بالعكس رائع و مقنع جداً ..
لذلك رجحت الأوبتيموس بسبب الثري دي ..
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 01:59 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 02:00 صباحاً
abomara7’s Avatar
abomara7

فعال

abomara7
يبدوا أن CM7 في الطريق للأوبتيموس بنسخة الجينجر بريد :
https://plus.google.com/115049428938715274412/p...
http://twitter.com/#!/CM_arcee/
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 02:00 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 02:09 صباحاً
SaDLoVe’s Avatar
SaDLoVe

متميز

SaDLoVe
abomara7 كتب:
أعتذر للتأخير ..

بما أنه مو مطلوب تقرير كامل بالصور فما يحتاج أفرد موضوع تفصيلي ، راح أعطيك تجربتي هنا:

- لازم الواحد يكون عارف الثري دي وش هي و كيف تعمل ، الثري دي عبارة عن صورتين متطابقتين و كل عين ترسل لها صورة و يتبين للواحد أبعاد ثلاثية مختلفة .. لأنه فيه بعض الناس يعتقدون إن الثري دي شي حقيقي و إن الصور تطلع من الشاشة بشكل حقيقي..

المهم هذي مقدمة فقط ..

بالنسبة للثري دي في الجهاز:
طبعاً في البداية ممكن تحس إن عيونك عورتك هذا أول مرة تشوف فيها الثري دي ، بعدها خلاص ما تحس بشي .. عني أنا الآن ألعب ثري دي و أصور ثري دي و أشوف فيديو ثري دي و ما يجيني لا ألم و لا صداع ..

هو لازم تمسك الجهاز بشكل صحيح حتى تشوف الثري دي عدل و ما تشوف الصورة مشوشة ، هي يسموها نقطة السبوت بوينت حسب ما أذكر ، و أنا الآن بمجرد ما أمسك الجوال أكون ماسكه بالطريقة الصحيحة اللي تخليني أشوف الثري دي بشكل واضح ، طبعاً فيه مقاطع بسيطة يكون اللي جنبك قادر يشوف اللي إنت تشوفه لكن بالعادة لازم يكون مواجه الجهاز.

بالنسبة للثري دي بشكل عام إل جي إشتغلت على الجهاز بشكل جبار و داعمته بقوة ، فيه معرض جديد و خاص لإل جي ثلاثي الأبعاد يعرض فقط محتوى الثري دي ..
و فيه زر داخل صورة تقدر تحول الصورة من ثري دي إلى تو دي و العكس صحيح ، يعني حتى لو صورة ما صورتها ثري دي تقدر تحولها ثري دي ..

و في التحديث القادم (متوقع إنه يكون تحديث الجينجر بريد) راح تقدر تحول الألعاب من التو دي إلى الثري دي ..

طبعاً الألعاب تحس فيها إنها ثري دي و تحس في الصور عمق أكثر ..

بالنسبة للصور فالثري دي فيها جداً رائع ، حتى فيه زر يمكنك من تغيير عمق الصورة ..
يعني فيه صورة صورتها لبنت أختي و هي تاكل آيسكريم و قلت لها مديه لي كأنك بتعطيني إياه و صورت صورة ثري دي ، حسيت الآيسكريم فعلاً طالع من الشاشة ..
أما الفيديو فهو أيضاً رائع و شريت كيبل HDMI و لما يوصل راح أجربه على التي في..
أشبّه تجربتي للثري دي مع الجهاز إنه كأنه نافذة و أنا جالس أشاهد منها المشاهد ..

بالنسبة للتصوير العادي و تطبيق إل جي كاميرا فأنا صحيح نزلت النسخة المجانية و صورت منها صورة لكن حتى أقدر أشوف الفرق لازم أعرضهم على الكمبيوتر ، سبق و وضعت صور ملتقطة من قبل أحد الأشخاص بواسطة الكاميرا الأصلية و برنامج إل جي كاميرا ، و تقدر تشوف الفرق..

أما بالنسبة لتصوير الفيديو فتوي محدث السوفتوير نسخة 8 July و حسب تجارب المستخدمين يقولون إن تصوير الفيديو 1080 تحسن و صار أفضل ..
عموماً البيت ريت في الجالكسي 2 للفيديو عالي الجودة يوصل 16000 بينما في الأوبتيموس ثري دي يوصل 9000 قبل التحديث و الآن ما أدري كم ..
لكن عموماً البيت ريت المنخفض كانت مشكلة كاميرا الأوبتيموس 2X و أحد المطورين صدّر مود يعلي البيت ريت إلى 19000 و بالتالي صارت الكاميرا أفضل بكثييير و بالتالي نتمنى هالشي يصير ..
مع العلم بأني لما أعرض الفيديو في الجهاز أشوفه صافي و رائع لكن باقي أجربه على التي في ..

بالنسبة لقوة الصوت فأنا أشوفه ممتاز حتى سألت راعي آيفون جنبي قال لي أعلى من الآيفون، ما يعجبني الصوت فقط في حالة لما أصور في مكان فيه إزعاج بالنسبة للسبيكر ..

أما السماعات اللي تجي معاه صراعة روووعة صافية جداً جداً ..

بالنسبة لموقع السماعات خلف الجهاز فهو موقع إستراتيجي ، بحيث لما تمسك الجهاز ينحكر الصوت و بكذا يصير الصوت أقوى ..

بالنسبة للتعليق و البطىء فهذي ما واجهتها إلا مرة واحدة فقط لا غير و إستمرت لمدة ثواني فقط ..
يعني الجهاز سريع جداً جداً و ما فيه أي تعليق ..
بالنسبة للرام أنا ما شفتها مشكلة كبيرة لأني الفري رام يكون عادة فوق المية ..
أنا من طبعي لما أبغى أقفل برنامج أضغط زر الرجوع و هو يغلق البرنامج ..
لكن مع ذلك عملت لك هالتجربة الآن ، شغلت الصوت و ثم شغلت لعبة الطيور الغاضبة و ثم فتحت الماركت ثم فتحت المتصفح و ثم تصفحت في الجهاز و ما لاقيت أي بطىء و لا زال 78 ميقا فري رام ..
لكن مثل ما ذكرت أحب دائماً أقفل البرامج يعني بدل ما أضغط زر الهوم أضغط زر الرجوع و انتهينا..

بالنسبة للنشر إل جي فأعجبني جداً جداً جداً لدرجة إني ما إضطريت لتغييره حتى عندي صار منافس للسينس و طبعاً السينس يتفوق في أشياء مثل الطقس و تأثيراته الرائعة و شاشة الإقفال و التأثيرات على السينس الجديد..

اللي أعجبني توفر الويدجت بكثرة و تشبه الموجودة في السينس و تقدر تركبها بأحجام ، حتى طريقة إختيار الويدجت جميلة ..

و أعجبني فيه الأب دراور ، و هو طريقة عرض البرامج في تصانيف تقدر تعدل عليها و تغيرها ، مثلاً التصنيف الأول برامج الثري دي و الثاني البرامج المحملة و الثالث البرامج الأساسية..

و تقدر بعد تغير طريقة عرض البرامج و تخليها كصفحات مثل الآيفون ، و تقدر تخليها كقائمة من نفس اللانشر..

إضافة إلى أنه لانشر خفيف ، و تقدر تستخدم الويدجت حقه حتى لو ركبت لانشر ثاني ..
حتى شاشة القفل حلوة ، لو فيه مكالمات لم يتم الرد عليها أو بريد جديد راح يظهر في شاشة القفل و تقدر تفك القفل و ينفتح الإميل أو المكالمة دايركت ..

بالنسبة للحرارة فأنا استخدمت الجهاز الآن فوق الإسبوع و ما واجهت حرارة نهائياً بالعكس الجهاز بارد..

فيه أمر لازم أذكره و هو إنه صحيح إن الجهاز يدعم العربي قوائم و قراءة و كتابة لكن لو جتك رسالة عربية فيها أرقام إنجليزية راح تتغير مواقعها شوي ، لكن تكتب رسالة بأرقام عربية (الأرقام العربية موجودة في الجهاز) فراح تكون مضبوطة .. أعتقد تسمى مشكلة المحاذاة

بالنسبة للشاشة فأنا لما شفتها و قعدت أقارنها بشاشة جهاز السابق HTC HD2 قلت ويييييين هذي أروع و أحلى .. بصراحة الشاشة عجبتني و مرتاح معاها ، جربت الجالكسي ون لفترة بسيطة جداً و ما حسيت إن هالشاشة أقل بالعكس ألوانها حلوة و أبهرتني من أول نظرة ..

فيه نقطة جميلة و هي تحديث الجهاز عبر الهواء بحيث لا تحتاج تشبكه في الكمبيوتر و لا شيء ، و توني من دقايق مخلص التحديث ..

بالنسبة للندم فلا ، و الدليل إني مشتري إكسسوارات و قريب بتوصل ..
يعني شي حلو تصوير صور ثري دي و فيديو ثري دي و ممكن لو في المستقبل شريت تلفزيون ثري دي أعرضها عليه ، لكن صحيح إن لما تقارن بين صور الثري دي و التو دي تحس بالفرق و إنه مثل ما ذكرت تحس المشهد كأنه في نافذه و إنت جالس تشاهدها ..
و قريباً راح أطبع لي كم صورة ثري دي :)

أنا من البداية كنت بين الجالكسي تو و بين هالجهاز ، و ما أعتقد فيه شي تمنيته في الجالكسي مو موجود في هالجهاز طبعاً في تصوير التو دي بين الجهازين قالوا إن الجالكسي أفضل أكيد بحكم 8 ميقا بيكسل لكن هذا ما يعني إن تصوير الجهاز سيء بل بالعكس رائع و مقنع جداً ..
لذلك رجحت الأوبتيموس بسبب الثري دي ..

هذي الكلمات تقرير لحالها ما شاء الله المفروض تضاف للمقدمة
استمتعت بكل كلمة قريتها وحسيت ان التقرير خفيف لطيف

وشكلي بعد تقريرك هذا باخذلي واحد

لكن مشكلتي مع الاجهزة عموما هي البطارية

فكيف شفتلي البطارية مع الكرف :24:

تحياتي لك اخوك ابو سعود
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 02:09 صباحاً
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 02:23 صباحاً
abomara7’s Avatar
abomara7

فعال

abomara7
sadlove كتب:
هذي الكلمات تقرير لحالها ما شاء الله المفروض تضاف للمقدمة
استمتعت بكل كلمة قريتها وحسيت ان التقرير خفيف لطيف

وشكلي بعد تقريرك هذا باخذلي واحد

لكن مشكلتي مع الاجهزة عموما هي البطارية

فكيف شفتلي البطارية مع الكرف :24:

تحياتي لك اخوك ابو سعود

أشكرك أخوي أبو سعود..

أعتقد إنك من النوع اللي تلفونه ما يسكت فبالتالي ما أعتقد إنه يوفي معاك إذا كنت تستخدم محتوى الثري دي ، يعني لو تستخدمه بإستمرار كتصوير و لعب ثري دي و مشاهدة مثل أول يوم لي أعتقد 5 ساعات يصمد بس..

أما إستخدام عادي مكالمات و رسائل و إميل أعتقد إنه ممكن يكفيك يوم كامل ..
يعني أنا حالياً أشحن الهاتف الفجر ، و أنام و لما أصحى ألاقي كم مكالمة و أكلم شوي ثم أشغل الوايرلس و أحمل كم برنامج من الماركت، و لما أطلع مكالمات خفيفة جداً مع تشغيل الإنترنت و الواتس آب و تصفح بعض المواقع ، لما أرجع البيت يكون في البطارية فوق الثلاثين كمعدل، ألعب فيه أو أركب له برامج إلين يفضى ثم أشحنه و كذا ..

إذا تحب أسوي لك إختبار للبطارية إنت تحدده فأنا ما عندي مانع ، و لا تنسى إنه فيه بطارية بحجم الجهاز سعتها 1980mA و ممكن مع تحديث الجينجر بريد المتوقع نهاية سبتمبر تكون البطارية أفضل و أفضل، لكن عن إستخدامي الحالي أنا أشوفها كافيتني و لذلك ما شريت البطارية اللي ذكرتها..

تعديل ، ذكرت نقطة :
في ثلاث أيام راقبت الأداء و أنا نايم ..

الليلة الأولى:
من (2-3) الصباح : الوايرلس شغال و نسبة البطارية 19% و ما تغيرت طوال هالساعة
من (3 الصباح - 4 العصر) : الوايرلس مطفي و نسبة البطارية ظلت 19% و ما تغيرت طوال هالفترة اللي ما لمست فيها الهاتف

الليلة الثانية:
من (9 الصباح إلى 5 العصر): النسبة كانت 98% و لما قعدت كان فيه مكالمتين لم يتم الرد عليها و رسالة و النسبة كانت 90%

الليلة الثالثة:
من (9 الصباح إلى 6 المغرب): النسبكة كانت 70% و لما صحيت كان فيه رسالة و نسبة البطارية 70%..
تاريخ النشر: 2011-07-19 , 02:23 صباحاً

يُعتبر هذا الموضوع قديمًا ولا يقبل المزيد من الردود الجديدة.